أخبار اليمن

عاجل : طيران العدوان السعودي يتولى عملية نسف المفاوضات في الكويت بغارات على صنعاء

شهارة نت – خاص :

في تحدي واضح لكل الضمانات الدولية لإحلال السلام ، واستمراراً لمسلسل العدوان السعودي الغاشم على اليمن.. عاود طيران العدو السعودي في الساعات الاولى من صباح اليوم الأربعاء، تحليقه المكثف في سماء العاصمة صنعاء، مجدداً اختراقه للهدنة لليوم العاشر على التوالي.
وقال مصدر محلي لـ” شهارة نت ” أن طائرات العدوان، عاودت في حوالي الساعة 45 : 5 صباحاً تحليقها في سماء العاصمة على علوات منخفضه.
وأضاف المصدر أن هذه الاختراقات تأتي في ظل صمت الممثل الأممي اسماعيل ولد الشيخ عن كل التجاوزات والخروقات السعودية ومرتزقتها لوقف الاقتتال. مؤكداً أن مساعي السعودية لإفشال المفاوضات المزمع اجرائها في الكويت باتت واضحة أمام الجميع خصوصاً وأن هذه الغارات جاءت عقب موافقة الاطراف الوطنية المناهضة للعدوان على حضور المفاوضات التي ترعاها الامم المتحدة في الكويت.
وحمل المصدر الأمين العام للأمم المتحدة المسئولية الكاملة تجاه مثل هذه الممارسات التي اعتاد العدوان السعودي على انتهاجها في ظل تغاضي الممثل الأممي اسماعيل ولد الشيخ ومساعيه المستمرة الى تلميع العدوان السعودي وتحسين صورته البشعة على حساب سمعة الأمم المتحدة وموقفها كطرف محايد.

وخلال الساعات الماضية واصل طيران العدوان  ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار حيث جرى استهداف التباب المحيطة بجبل حريم ووادي ملح في في نهم.
وأطلق مرتزقة العدوان صواريخ الكاتيوشا باتجاه منطقة بني بارق وضبوعة، وعاودوا استهداف جبل الحول في المديرية.
وفي محافظة مأرب، عاود مرتزقة العدوان استهداف مناطق المشجح وهيلان ومديرية صرواح بقصف مدفعي.
وفي محافظة تعز، شن طيران العدوان السعودي غارتين على منطقة الضباب، كما قام بانزال كميات كبيرة من الاسلحة على المرتزقة في التربة.

وفي محافظة البيضاء، حاول مرتزقة العدوان الزحف باتجاه مديرية الزاهر وتصدى لهم الجيش واللجان الشعبية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق