الصحــافــة والإعلام

يمن نت تحجب موقع الشرعية نت المناهض للعدوان السعودي

شهارة نت – صنعاء :
للشهر الرابع على التوالي تواصل يمن نت حجب موقع ” #الشرعية_نت ” داخل الأراضي اليمنية.
ويأتي هذا الحجب بعد قيام السلطات السعودية بحجب الشرعية نت في اراضيها.
وأعربت هيئة تحرير الشرعية نت عن استغرابها الشديد من قيام المختصين في يمن نت بهذا الاجراء اللامسؤول والغير مبرر.
وقالت الشرعية نت في بيان لها ” تأسف هيئة تحرير موقع الشرعية نت عن اسفها الشديد من عدم تمكن القراء والمتابعين داخل اليمن من الوصول إلى الموقع الالكتروني ، مؤكدة أن الشركة المستضيفة للموقع تقوم بالتواصل مع المختصين في شركة يمن نت لمعرفة الاسباب الحقيقية وراء عملية الحجب.
وواضح رئيس التحرير الزميل بشير المنصوب أن الموقع سبق وأن تعرض للحجب نهاية العام المنصرم نتيجة الاشتباه في الاسم وتم التواصل مع المختصين في يمن نت واطلاعهم على توجه وسياسة الموقع الاعلامية والتي تنتهج نهج الدفاع عن الوطن بالكلمة والحقيقة لاغير وان الموقع لا يمثل الا صوت وشرعية الشعب المناهض للعدوان ..
الا أن الموقع تعرض منذو اشهر للحجب وبعدم تفاعل المختصين في يمن نت مع مطالبة هيئة التحرير المطالبة بالغاء الحجب الغير المبرر على موقعه
( http://alsharaiah.com )
والذي حال عن تمكين الموقع من القيام بواجبه بالدفاع عن اليمن بالكلمة والحقيقة بالشكل المطلوب ..
وطالب المنصوب القائمين على يمن نت بسرعة الغاء الحجب الذي طال الشرعية نت وعشرات المواقع المناهضة للعدوان السعودي الامريكي

وأبدت هيئة تحرير الشرعية نت عن استنكارها الشديد من هذا الإجراء الذي يأتي في ظل الأوضاع الراهنة وما تشهده اليمن من عدوان غاشم على اراضيها.
وتدعوا هيئة التحرير كافة الزملاء والمؤسسات والمنظمات الاعلامية والحقوقية الى التضامن معها ورفض مثل هذه الاجراءات اللامسئولة سواء من قبل المعنيين في الاتصالات اليمنية وكذا السلطات السعودية التي اعتادت على حجب المواقع والقنوات المناوئة لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق