أخبار اليمن

الجبهة الجنوبية تحمل الفار هادي مسئولية اعدام الجنود في أحور

شهارة نت – صنعاء:

أدانت “الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال” مجزرة أحور التي تأتي في سياق استمرار الجرائم الإرهابية التي تطول المحافظات الجنوبية منذ منتصف العام الماضي.
وفي بيان لها، أدانت الجبهة “الجرائم الإرهابية التي ترتكب كل يوم في المحافظات الجنوبية، والتي كان آخرها المجزرة التي ارتكبت في مديرية أحور بمحافظة أبين.
وحملت الجبهة المسؤولية الكاملة عما يحصل في الجنوب، من أسمتها “دول العدوان” و”هادي واتباعه”؛ معللة ذلك بأنهم “المسؤولون عن الوضع الأمني وغيره في محافظات الجنوب بعد خروج الجيش واللجان الشعبية”، حسب ما جاء في البيان.
ولم تتحرك قوات هادي؛ لمواجهة العصابات الإرهابية المسلحة، كما لم تقم بأي عمل لحماية الطريق الدولي الخاضع لسيطرة القاعدة، وقطاع الطرق، والتي تربط بين عدن ومحافظات أبين، شبوة، حضرموت والمهرة. وطالبت الجبهه ابناء الجنوب الاحرار الى النهوض والوقوف وقفه رجل واحد لاخراج المحتلين من ارض الجنوب والذين اثبتت كل الشواهد انهم خلف كل الاعمال الاجراميه وخلف الانفلات الامني الحاصل في الجنوب

وكانت مجموعات مسلحة أقدمت فجر السبت الماضي على اعدام 20 جنديا بشكل جماعي، عندما اعترضوا طريقهم في الطريق الدولية بمنطقة أحور الواقعة بين محافظتي أبين وشبوه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق