اﻹقتـصاديـــةالسياحـة والاثار

مدير عام النقل الجوي يلتقي بنائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل وشركات الطيران ووكالات السياحة العاملة في اليمن

شهارة نت – عمان :
عقد اليوم في مقر الاتحاد الدولي للنقل الجوي(الاياتا) في عمان، اجتماع ضم كلا من شركات الطيران العاملة في الجمهورية اليمنية والاتحاد اليمني لوكالات السفر بناءً على طلب من الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد.
وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام النقل الجوي د. مازن أحمد غانم ممثل الهينة، تم مناقشة أوضاع سوق النقل الجوي في اليمن وكيفية حماية حقوق جمهور المسافرين وشركات ووكالات السفر بالإضافة إلى دراسة إعادة تشغيل نظام التسوية الماليه BSP ..
كما تم إقرار إعادة تفعيل مجلس التنسيق المشترك لشركات الطيران و الوكالات العامله في اليمن APJC.
وواضح مدير عام النقل الجوي لشركات الطيران بإن مطارات الجمهورية اليمنية الرئيسية قادرة على استقبال رحلات الطيران من وإلى اليمن عند استقرار الأوضاع في البلاد.. مؤكداً إن الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد اتخذت إجراءات أمنية مشددة في المطارات اليمنيه وفقاً للمعايير الدولية لمنظمة الطيران المدني..
وعلى هامش الاجتماع التقى مدير عام النقل الجوي والأخ محمد المخلافي القائم بأعمال المدير التجاري للخطوط الجوية اليمنية بنائب رئيس الشرق الأوسط وأفريقيا للاتحاد الدولي للنقل الجوي السيد حسين الدباس وتم مناقشة عدد من المواضيع التي تهم سوق النقل الجوي في اليمن بشكل عام و الخطوط الجوية اليمنيه بشكل خاص..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com