أخبار اليمن

الأحمر يغازل الجنوب في أول تصريح له عقب تعيينه كنائب للفار هادي

شهارة نت – صنعاء :

ظهر الجنرال العجوز علي محسن الأحمر، بعد سباته الشتوي كباقي الحيوانات المفترسة من فصيلته، ليعلن ترحيبه بقرار الفار عبدربه منصور هادي بتعيينه كنائب لرئيس الجمهورية .
علي محسن الأحمر وفي أول تصريح له بعد قرار التعيين، حاول ألتقرب الى أبناء المحافظات الجنوبية الذين طالبهم بنسيان الماضي.
وقال: نحن مقبلون على بناء اليمن الاتحادي وتحقيق شراكة تحقق عدالة يقبلها كل اليمنيين وتتجاوز الكثير من المظالم التي يعاني منها المجتمع اليمني وبالذات القضية الجنوبية التي تعد أهم القضايا ومحط اهتمام مختلف القوى اليمنية.
وأشاد في تصريحه لموقع الكتروني تموله وتشرف عليه تحالف العدوان، برئيسه عبدربه منصور هادي ، مؤكداً أنه عمل بكل اخلاص وبمنتهى طاقته لإنقاذ اليمن ، وأظهر صبراً حاسماً في اتخاذ القرارات المهمة التي كان لها دوراً إيجابياً وفاعلاً في ايقاف سقوط اليمن بحسب قوله.
وأشار الاحمر الذي يصنفه اليمنيين برئيس مافيا الفساد والمسئول الاول عن جميع الحروب والمشاكل في اليمن، الى أن من وصفهم بـ” المسؤولين اليمنيين ” وانا أحدهم لم يعد لهم من أمل يرجونه ويعملون له، سوى إنجاز الأهداف التي تُحقق للشعب اليمني السلام الحقيقي.
وزعم أن قادة مجلس التعاون الخليجي ابدوا قدرة غير عادية في التضحية لانتشال اليمن من متاعبه السياسية والأمنية كخطوة أولى لبنائه اقتصادياً في المرحلة القادمة ولن ينسى اليمنيون الدور الحاسم الذي تبنته وحققته دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الأخذ بيد اليمنيين نحو مستقبل آمن مطمئن لن يتأخر عنا طويلاً.
وكان الفار هادي اصدر قرار بتعيين محسن كنائب له في رئاسة الجمهورية التي انتزعها الشعب منهم في 21 سبتمبر من العام قبل الماضي، عقب الثورة الشعبية التي أدت الى فرار جميع العملاء والخونة من مسئولين حكوميين وعسكريين الى خارج اليمن.

وقال مراقبون لـ” شهارة نت ” أن الاحمر ممارسة نشاطه الجديد من الاراضي السعودية وذلك نظراً لاستحالة عودته لليمن، بسبب عدم شرعية القرارات الصادرة عن هادي فضلاً عن عدم تقبل اليمنيين في الشمال والجنوب بالأحمر.
ويسعى هادي وزمرته الى استعادة سلطتهم عبر الاستقواء بتحالف العدوان ضد الشعب اليمني الذي لفظهم الى خارج اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com