أخبار اليمن

بالصور.. تدفق غير مسبوق الى العاصمة و700 نقطة أمنية منتشرة لتنظيم الوصول الى المهرجانات

شهارة نت – صنعاء / خاص:

تشهد العاصمة صنعاء، تدفق مئات الالاف من أبناء اليمن، القادمين من مختلف محافظات الجمهورية للمشاركة في المهرجانات الجماهيرية التى دعا اليها المؤتمر الشعبي العام واللجنة الثورية ، وذلك بمرور عام من العدوان السعودي الامريكي الغاشم على اليمن.
وقال مصدر أمني لـ” شهارة نت ” أن جميع مداخل العاصمة تشهد في هذه الاثناء ازدحاماً شديداً نظراً للأقبال الكبير والمتزايد الذي تشهده العاصمة منذ مساء أمس الجمعة وحتى هذه اللحظة من قبل أبناء الشعب اليمني الصامد.
وأوضح المصدر أن ما يزيد عن 700 نقطة أمنية تقوم بواجبها في تنظيم مواكب الحركة للوافدين الى العاصمة وتوفير الحماية الأمنية اللازمة، مشيراً الى أن قوافل المواطنين تتواصل بشكل مكثف في هذه الأثناء الى ميدان السبعين .
وأشاد المصدر بالجهود الجبارة التي يبذلها رجال الأمن واللجان الشعبية، في تنظيم حركة السير وحماية العاصمة والوفود المشاركة في المهرجان الجماهيري الكبير المزمع اقامته في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم السبت بميدان السبعين وكذا المهرجان الكبير الذي سيقام عصر اليوم جنوب الكلية الحربية.
من جانبه أكد القيادي في انصار الله صلاح العزي بأن عدة شخصيات سياسية تمثل الأحزاب والتنظيمات اليمنية المختلفة ومن بينها وفد من انصار الله سيتوجهون صباح اليوم الى ميدان السبعين لحضور المهرجان الذي دعا اليه حزب المؤتمر الشعبي العام.
وعقب الفعالية سيتوجه الملايين من اليمنيين المناهضين للعدوان إلى الفعالية الشعبية في حي الروضة.

 

حشود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com