أخبار اليمن

بحضور محافظ صنعاء.. أرحب تشيع جثامين عدد من أبناءها أستشهدوا في مواقع الشرف بالعمق السعودي

شهارة نت – صنعاء :

أكد محافظ محافظة صنعاء العميد حنين محمد قطينة على صمود أبناء محافظة صنعاء أمام العدوان لعدة أعوام وما مضى من عام على الصمود الا رسالة للعدوان ومن تحالف معهم بأن الشعب اليمني عامة ومحافظة صنعاء خاصة صامدون ومستعدون بكل الخيارات وعلى كافة الاصعدة .
وقال المحافظ قطينة في تصريح نقله مكتب إعلام أرحب خلال تشييع كوكبة من شهداء أبناء قبيلة أرحب: أن هذا العام بداية لانطلاقة أسطورية لمواجهة العدوان الغاشم ، وأشاد محافظ صنعاء حنين قطينة بمواقف قبائل ووجهاء وأبناء مديرية أرحب في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن .مثمنا تفاعل أبناء المديرية ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .
وأشار إلى أن هذه المواقف تجسد حسهم الوطني تجاه ما يمر به الوطن من عدوان ومؤامرات .. لافتا إلى أن ذلك ليس غريبا على قبائل أرحب التي قدمت وما تزال تقدم التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن. مضيفا بأن القافلة الغذائية والمادية التي قدمها أبناء قبيلة أرحب اليوم خلال تشييعهم لـ 13 شهيدا من أبناء القبيلة تعكس مدى صمود هذه القبيلة ومواقفها البطولية والمشرفه أمام العدوان. من جانبه ،أكد الشيخ نبيه محسن أبو نشطان على إستعداد قبيلة أرحب ببذل المزيد من العطاء والتضحيات كرامة وعزة للوطن ،
وقال أبو نشطان خلال تشييع شهداء من ابناء القبيلة أن اليوم الذي شيعت فيه جثامين 13 شهيدا قدمت فيه المديرية قافلة غذائية وعينية ومالية دعما وعونا للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الغاشم ، مشيرا الى أن هذا الدعم ليس الا بداية إنطلاقة للصمود في وجه الظلم والعدوانودعا أبو نشطان كل أحرار الشعب اليمني إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة هذا العدوان الغاشم،مؤكدا بأن من لم يقف في صف شعبه ووطنه فهو شاذ ونُكره ومصيره إلى الزوال ولن ينفعه تحالف العدوان ولا غيره..
الجدير بالذكر أن الآلاف من أبناء مديرية أرحب شيعوا امس الاثنين جثامين 13شهيدا من أبناء المديرية أستشهدوا في مواقع الشرف بالعمق السعود ي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com