محافظات

جامعة ذمار تحتفي بدفعة ” لأجلك وطني”

شهارة نت – ذمار / صقر ابوحسن:

أحتفت جامعة ذمار , بخريجي كلية الآداب تخصص “علم النفس والتاريخ والجغرافيا”, بحفل توديعي شارك فيه قيادات الجامعة وعدد من النخب الأكاديمية, واستضافته “قاعة فلسطين”.

الدفعة التي حملت أسم “لأجلك وطني”, جاءت بالتزامن مع الأحتفال بعيد الأم الذي يصادف 21 مارس من كل عام, وفي كلمة شدد عميد الكلية الآداب “الدكتور – أحمد العبادي”, على ضرورة مواصلة الخرجيين للبرامج الدرسات العليا, وقال: مشيراً، وأضاف: نتمنى أن لا تكون هذه نهاية المشوار لأبنائنا الطلاب فبرامج الدراسات العليا مفتوحة في الكلية لمن أراد مواصلة دراساته العليا.

داعياً الخرجين الى رفد المجتمع بالخبرات والمعارف التي اكتسبوها طوال الاربع السنوات الدراسية وتنمية الوعي لابناء المجتمع, مقدماً التهاني والتبريكات للخرجين متمنياً لهم كل التوفيق في حياتهم المستقبلية.

من جانبة, عبر وكيل المحافظة الأستاذ محمد عبد الرزاق عن ابتهاجه بمثل هذه الكوكبة الشبابية العلمية التي تحتفل بتخرجها وانجازها العلمي، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالات والإنجازات تأتي في ظل الوضع الذي تمر به البلاد من حرب وأزمات. وفي حديثه شكر قيادة الجامعة والقائمين على العملية التعليمية بالجامعة لجهودهم وتفانيهم في أداء أعمالهم لرفد المجتمع بالمخرجات والكفاءات التي تخدم الوطن والمواطن.

وتخلل الحفل عدد من الكلمات للطلبة الخريجين ورؤوساء الأقسام وقصيدة شعرية للشاعر طلال ابراهيم وفقرات إنشادية لفرقة الجامعة الإنشادية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق