أخبار اليمن

الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة العدوان تعلن عن تواصلها المكثف مع عدد من الشخصيات

شهارة نت – صنعاء :

كشف رئيس لجنه التواصل للجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة العدوان احمد القنع عن استمرار التواصل مع شخصيات جنوبية بارزة متواجدة في صنعاء وغيرها من المحافظات اليمنية من أجل شرح أهداف الجبهة الآنية والمستقبلية التي تصب في مصلحة¬ أبناء الجنوب وانقاذهم من الوضع المخزي والدموي الذي يعيشون فيه اليوم ..
وقال القنع في بيان صحفي -تلقت شهارة نت نسخه منه  : أن هذه اللقاءات ستتوج بلقاء كبير يجمع كافة الشخصيات التي التقيناها فرادا وذلك من اجل دعم وتأييد الجبهة ووضع الخطط المستقبلية لها والعمل بخطوات مدروسة وعقلانية مع أبناء الجنوب المتواجدون على الاراضي الجنوبية لانتشالهم من الوضع المزري الذي هم فيه والعمل على طرد كل أجنبي من الاراضي الجنوبية ..
واضاف : لقد تفرغت منذُ اعلان الملتقى الأول لأبناء الجنوب واشهار الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضه الغزو والاحتلال للعمل على الالتقاء بعدد كبير من الشخصيات الجنوبية الهامة منها العسكرية والمدنية واطلاعهم على أهداف الجبهة وشرح كل الخطوات التي تم العمل بها والتحضير حتى اعلان الجبهة ..

وأكد القنع على أن هناك ملتقى ثانٍ سيتم فيه طرح الرؤي السياسية اضافة إلى الهدف الأول المتمثل بمحاربه العدوان ..
كما أشار القنع بأن الجبهة هي جنوبية خالصة وهي جبهة جنوبية جماهيرية واسعة تسعى لجمع شمل أبناء الجنوب وتوحيد صفوفهم ولا تنطوي تحت جناح أي حزب أو راية تيار بعينه ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com