الصحــافــة والإعلام

إعلامية أنصار الله تنظم فعالية احتفائية بصنعاء عرفانا بمواقف السيد حسن نصر الله

شهارة نت – صنعاء/ متابعات:

أحيت الهيئة الإعلامية لأنصار الله اليوم الثلاثاء، بالمركز الثقافي بصنعاء فعالية كبيرة وفاء وتقديراً لأمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله على مواقفه المناهضة للعدوان السعودي على اليمن، وتضامنا معه ضد القرار السعودي بشأن اعلان حزب الله منظمة ارهابية.

وفي الفعالية  أشاد رئيس تكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان- أمين عام حزب الكرامة اليمني عبدالملك الحجري، بمواقف حزب الله وأمينه العام السيد حسن نصر الله العروبية المشرفة التي جاءت في لحظة تاريخية صعبة، صمت فيها العالم أجمع تجاه المجازر والجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان في اليمن.

وأكد الحجري أن الشعب اليمني سيظل جزء لا يتجزأ في خندق الشعوب العربية المقاومة لمشروع الهيمنة الصهيونية الأمريكية وأذياله في المنطقة .. لافتا إلى أن مواقف السيد حسن نصر الله ستظل محل تقدير الشعب اليمني عبر التاريخ.

من جانبه حيا أمين عام حزب الحق حسن محمد زيد المواقف الشجاعة لحزب الله وأمينه العام السيد حسن نصر الله إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان همجي .. معتبرا مواقف حزب الله تجاه اليمن والأمة العربية والإسلامية تجسد روح الضمير الإنساني الحي في ظل صمت عربي ودولي مخجل ومعيب.

وقال ” لم نستغرب بموقف حزب الله وأمنيه العام المتضامن مع مظلومية الشعب اليمني لأنه كما قال واجب شرعي، فالعرب والمسلمين والإنسانية تدين للسيد نصر الله لأنه فضح العصابة الصهيونية والأنظمة العميلة وأسهم بشكل فاعل في إحياء روح المقاومة والجهاد في قلوبنا”.

وأضاف ” إن هذه المواقف ليست لأن السيد نصر الله تحدث عن مظلومية الشعب اليمني ولكن لأنه قدم النموذج الآخر للإسلام المقاوم للظلم والطغيان “.

فيما ألقيت كلمات للأمين العام المساعد لحزب البعث العربي محمد الزبيري ومدير الدائرة السياسية لاتحاد القوى الشعبية محمد النعيمي وعضو اللجنة التنسيقية للجبهة الوطنية لأبناء الجنوب لمقاومة الغزو والإحتلال أحمد القنع ومسؤولة دائرة المرأة في أنصار الله الدكتورة حليمة جحاف، عبرت عن الثناء للسيد نصر الله على القيم والمعاني التي حملها موقفه تجاه اليمن في الوقت الذي تنكر له أبناءه طمعا في المال المدنس وباعوا أرضهم وتاريخهم وكانوا سببا في سفك دماء المدنيين.

وأوضحت الكلمات أن مواقف سيد المقاومة شملت مضامين ومعاني ما للإنسانية من قيم ومبادئ وما للرجال من مواقف صادقة مع الضمير، حينما اختفت وتراجعت تلك القيم والمواقف للدول والمنظمات والهيئات الدولية والإقليمية.

وأكدت أن الشعب اليمني سيظل على عهد وخطى المقاومة التي أثبتت للعالم أن الشعوب العربية لا يزال بها رجال شرفاء لا تشترى مواقفها النبيلة بكنوز الدنيا وأن كلمة الحق ستبقى قوية في وجه المستكبرين والطغاة.

وأدان المتحدثون قرار اعتبار حزب الله منظمة إرهابية كون مبررات هذا القرار واهية وفي أصله مطلب صهيوني تجاه مقاومة وطنية عظيمة تقاوم الإحتلال وجبروته بحق أبناء الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني.

وكان رئيس الهيئة الإعلامية لأنصار الله أحمد حامد ثمن في كلمته الترحيبية مواقف السيد حسن نصر الله الذي عبر عن إيمانه العميق وأصالته العربية وعظمة القضية التي يحملها الشعب اليمني والمشروع الذي يحارب من أجله.

وقال ” نحن في خندق واحد نخوض معركة واحدة ونواجه عدو واحد وان اختلفت لغته وتعددت مشاريعه وتوسعت جغرافية إجرامه “.. مبينا أن موقف السيد نصر الله كشف صهاينة العرب على حقيقتهم وأظهر سوءتهم وعمالتهم “.

وأضاف حامد ” وما القرار الذي باركته إسرائيل وأيدته أمريكا ورفضته الشعوب الحرة إلا دليل على أنهم صهاينة الهوى والموقف، أمريكي الولاء والهدف يخوضون معركة واحدة ضد الإسلام “.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر معاذ الجنيد بعنوان ما دمت بعد الله تنصرنا، وأنشودة بعنوان ذاك القائد نصر الله، وفقرة فنية بعنوان يا طير في جو السماء سافر ومشاركتين للمنشد عيسى الليث مصحوب برقصة فنية وعرض عن مواقف السيد حسن نصر الله تجاه اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com