محافظات

لقاء موسع للجان الشعبية والمنظمة الوطنية للتصدي للتخريب يقر عددا من الخطوات

شهارة نت – صنعاء :

عُقِد صباح الاثنين 29فبراير2016 في العاصمة صنعاء اللقاء التشاوري الموسّع لقيادات المنظمة الوطنية للحوار والتصدي للعنف والتخريب ، واللجان الشعبية التابعة للمؤتمر الشعبي العام .
وقد كُرّس اللقاء الذي ترأسه المهندس هشام شرف عبدالله رئيس الهيئة العليا للمنظمة – رئيس اللجان الشعبية لمناقشة أنشطة المنظمة واللجان الشعبية وما يتعلق بفروعهما في المديريات والمحافظات ودورهما في دعم المواقف الوطنية الصامدة في مواجهة العدوان السعودي الغاشم على بلادنا هو وكل العملاء.
وفي اللقاء ألقى المهندس هشام شرف عبدالله محاضرة هامة أكد فيها على الجاهزية الكاملة للجان الشعبية وكل المؤتمرين والشرفاء في مواجهة العدوان ، لافتاً إلى أن اليمن وأبناءها الأحرار لديهم كل الامكانيات والإرادات التي ستكسرشوكة وكبرياء العدوان وعملائه ، محياً الرئيس الزعيم علي عبدالله صالح – على مواقفه الوطنية الصامدة والبطلة التي أعطت اليمنيين الدعم والمعنويات اللازمة في مواجهة العدوان وحماية وطنهم ووحدته وسيادته ومقدراته .
وقال : أحيّ من هذا المكان الزعيم الخالد رمز الوطنية والتضحية والإنتصارات الرئيس / الزعيم علي عبدالله صالح الذي نستمد منه صور التضحية والوفاء والتمسك بقيم الوطنية والثوابت العليا .
كما تطرّق المهندس شرف في محاضرته لقضايا عدة منها ما يتعلق بمحاولات العدوان لضرب الاقتصاد الوطني من خلال ضرب العملة الوطنية بالشائعات،ورفع سعر صرف الدولار أمام الريال ومن ذلك عدم السماح للبنوك التجارية في تحويل المبالغ المالية الكبيرة بالعملات الصعبة للبنوك الخاريجة من أجل تمويل فواتير شراء السلع الضرورية من مواد غذائية ودواء ، لكنه – حسب شرف – سيفشل في هذه السياسية وسيُثبت اليمنيون من جديد إنهم شعب الجبارين الأبطال .

داعيا الجميع إلى التنبه لحرب الشائعات والحرب النفسية التي يروج لها العدوان وحلفائه من خلال وسائل الإعلام وغيرها .
كما ألقى عبدالفتاح الكميم أمين عام المنظمة كلمة حيا فيها صمود الزعيم علي عبدالله صالح وقيادات وكوادر المنظمة في أمانة العاصمة والمحافظات مؤكدا إن المنظمة تسير في الطريق الصحيح وهناك الآلاف من أعضائها وكوادرها يقومون بواجباتهم على أكمل وجه.
هذا وقد أكد جميع المشاركين في اللقاء الذي حضرته – أيضا – قيادات القطاع النسائي، على مواصلة العمل والتنسيق والترتيب في جميع الجبهات وفي كل الجوانب ، مجددين إلتزامهم بمواصلة العمل الوطني وتكثيف الجهود لتحقيق جميع الأهداف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com