أخبار اليمن

عاجل: انفجارات تهز العاصمة والعدوان يستهدف احد الاعراس بعد بيان مجلس الأمن

شهارة نت – خاص :

هزت سلسلة من الانفجارات العنيفه، قبل قليل، العاصمة صنعاء، وذلك اثر تجدد الغارات الجوية على عدد من المناطق بالعاصمة.
وتشهد العديد من المحافظات اليمنية منذ مساء الأربعاء الموافق 24 فبراير وحتى الساعات الأولى من اليوم الخميس غارات جوية عنيفة على عدد من المناطق.
وقالت مصادر محلية لـ” شهارة نت ” أن طيران العدوان السعودي يشن في هذه الأثناء وبشكل مكثف غارات على النهدين بالعاصمة وكذا على محافظة صنعاء مستهدفاً مديريات بني حشيش ونهم وخولان وأرحب كما يحلق بكثافة في سماء العاصمة صنعاء .
كما تتعرض محافظة الحديدة لغارات هي الاعنف، حيث أكد مصدر محلي لـ” شهارة نت ” أن العدو السعودي شن عشرات الغارات على عدد من المناطق بالمحافظة خلال الساعات الماضية.
واشار الى أن الطيران المعادي استهدف ملعباً رياضياً أقيم فيه حفل زفافكما استهدف سيارات وعربات نقل للمدنيين في مدينة الخوخة بالمحافظة وذلك عبر مروحيات الاباتشي المتمركزة على السواحل، مؤكداً ن الغارات اسفرت عن سقوط ضحايا
وتواصل البوارج البحرية المشاركة في العدوان من جانبها استهداف سواحل الخوخة.
المصادر أكدت أن تجدد الغارات بالصورة العنيفة على اليمن تأتي بعد انعقاد جلسة مجلس الامن الدولي الذي ناقش اعضائها الاوضاع في اليمن دون اتخاذ أي مواقف ضد الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي.
وقالت المصادر أن بيان مجلس الأمن ليوم امس كان بمثابة حافزا كبيرا لقوى العدوان من اجل تكثيف غاراتها على اليمن، وهو ما يتضح من خلال التحليق المتواصل والقصف المكثف من قبل طيران العدوان على اليمن والذي ازدادت حدته بعد ساعات من انتهاء جلسة مجلس الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com