أخبار اليمنأهم الأخبار

بالتزامن مع وصول كميات كبيرة من الأسلحة الى عدن.. القاعدة في طريقها لإحتلال مناطق جنوبية

شهارة نت – خاص :

كشفت مصادر خاصة لـ” شهارة نت ” عن وصول كميات كبيرة من الاسلحة المقدمة من قوات تحالف العدوان الى عدن استعدادا لتسليمها للمليشيات المناصرة للعدوان.

وقالت المصادر أن وصول الاسلحة جاء بالتزامن مع رصد تحركات كثيفة لعناصر تنظيم القاعدة التي تسيطر على عدد من المناطق ناهيك عن التوسع الملحوط لعناصر القاعدة وداعش في المحافظات الجنوبية .

مصادر في قيادة محور عتق الموالي للسعودية، اشارت من جانبها الى تقدم عناصر القاعدة من عزان إلى عتق عاصمة المحافظة لاسقاطها والسيطرة عليها .

وقالت المصادر أنه من المحتمل أن تهاجم عناصر تنظيم القاعدة كتيبة الضلعة لتتقدم بعدها نحو عتق .

وفي سياق التمدد الافقي للقاعدة وسيطرتها على عدد من المدن الجنوبية قتل اليوم الاربعاء ثلاثة عناصر من تنظيم القاعدة في اشتباكات مع مليشيات هادي نقطة تفتيش تابعة للمليشيات في مدينة احور بمحافظة ابين، وحدث الخلاف بين الطرفين عقب قيام مليشيات هادي باعتراض عناصر التنظيم المتجهين من مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت ، نحو مدينة عدن الساحلية وشهدت عدن خلال الأشهر الماضية سلسلة تفجيرات وعمليات اغتيال طالت مسؤولين سياسيين وأمنيين، تبنى البعض منها تنظيم “داعش”، في حين يرجح أن تنظيم القاعدة مسؤول عن بعض آخر.

وتشهد المحافظات الجنوبية انفلاتا امنيا لازال مستمرا حيث عثر مواطنون صباح الاربعاء على جثة المواطن السيد عيدروس مرمية على الطريق العام بالقرب من مفرق جول الشيخ بمديرية ميفعه ووجد السيد عيدروس 80عام مقتولاً فيما وجدت اثار طلق ناري في مقدمة الرأس وخرجت من الخلف مخترقه جمجمته وفيما يبدو ان الجثة تم رميها في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء.

وختطفت مجموعة مسلحة مجهولة المواطن عيدروس من امام منزله في مدينة رضوم يوم السبت الماضي . وتم دفنه في مسقط رأسه رضوم بعد ضهر يوم الاربعاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق