الصحــة والجمال

مؤسسة طيبة تدشن حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض بالحديدة

شهارة نت – الحديدة / غمدان أبوعلي

دشنت مؤسسة طيبة للتنمية بمحافظة الحديدة، الاحد، حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان والبرنامج الوطني لمكافحة ودحر الملاريا وذلك ضمن حملة طبية لمكافحة حمى الضنك ..

وتستهدف حملة الرش الضبابي مديريات ” الحوك – الميناء – الحالي ” بعدد 24 مرش حيث ستقوم بالرش لمدة 5 أيام في الصباح والمساء في المديريات المستهدفة ..

وفي حفل التدشين القيت عدد من الكلمات من قبل القائم باعمال اﻻمين العام للمجلس المحلي محمد عياش قحيم ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالرحمن جارالله ومديرعام مديرية الحوك العميد علي هندي أشارت جميعها الى أهمية الحملة للحد من تكاثر البعوض والأوبئة والحد من انتشار الأمراض التي ينقلها كالملاريا وحمى الضنك.

وأشادت الكلمات بجهود مؤسسة طيبة في تنفيذ مثل هذة الحملات الصحية خصوصاً في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ..

ودعت المواطنين في المديريات المستهدفة الى التعاون مع فرق الرش الضبابي و الاستفادة من هذه الحملة للقضاء على البعوض والذي بدأ يتكاثر في فصل الشتاء .

من جانبه اوضح المهندس / ماجد الحاج مدير مؤسسة طيبة بفرع الحديدة الى ان الحملة والتي تستمر لمدة 5 أيام تهدف للحد من انتشار البعوض وحمى الضنك في مديريات الحوك – الحالي – الميناء ..

وأشار الحاج الى أهمية الحملة التي ستسهم من خفض معدل الأصابة بالمرض في المديريات المستهدفة ؛ مؤكداً بانة سيشارك في الحملة عدد من الفرق الميدانية لأجراء الرش الضبابي والذي خصص لها 24 مرش وعدد من العمال الميدانيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com