أخبار اليمنفيديو واحداث مصورة

بالصور.. العدو السعودي يرتكب مجازر بشعة خلال غاراته على اليمن اليوم الثلاثاء

شهارة نت – محافظات :

لليوم الـ 300 يواصل طيران العدوان السعودي عدوانه الغاشم على اليمن، مستهدفاً العديد من المحافظات اليمنية.
وقال مصدر محلي لـ” شهارة نت ” ان طيران العدو السعودي شن اليوم الثلاثاء غارات مكثفة على العاصمة صنعاء ومحافظتها وكذا على محافظتي صعدة وتعز، واسفرت الغارات عن وقوع ضحايا مدنيين بينهم طلاب وطالبات.
وحسب مصدر أمني بمحافظة صنعاء، فقد شن طيران العدوان غارتين على مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء، موضحاً ان الغارات استهدفت منطقة صرف ما أدى إلى إحداث أضرار بالأراضي الزراعية.
وقصف العدوان السعودي الغاشم ظهر اليوم العاصمة صنعاء مستهدفا عدد من المناطق بسلسلة غارات عنيفة.
وقال شهود عيان لـ” شهارة نت ” أن طيران العدوان قصف ظهر اليوم بعدة غارات مطار صنعاء الدولي، كما قصف مصنع العاقل للبفك بحي النهضة واستهدفت الغارات الهستيرية منطقة التحرير الآهلة بالسكان إلا أن الصاروخ الذي سقط في حوش منزل احد المواطنين لم ينفجر بعد أن كان سيتسبب في مجزرة بشعة.
وفي صعدة استشهد أربعة عشر مواطناً وأصيب خمسة آخرون معظمهم نساء وأطفال في ساعة متأخرة من مساء امس إثر استهداف طيران العدوان السعودي لمنزل المواطن حسين صرمي بمنطقة مران.
وقالت المصادر أن غارة العدوان تسببت في تدمير المنزل وإلحاق أضرار مادية كبيرة بمنازل ومزارع المواطنين المجاورة للمنزل المستهدف.
وفي تعز استشهد 6 طلاب ومعلمة، وجرح 8 آخرون اليوم الثلاثاء 2016/1/19م إثر غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على حي بعدين بمنطقة الحرير وسط مدينة تعز.
وأوضح مراسل المسيرة نت” أن طيران العدوان استهدف الطلاب أثناء خروجهم من مدرسة بالمنطقة المستهدفة وقت الظهيرة، ما أدى إلى استشهاد 6 طلاب ومعلمة وجرح 8 آخرين، بالإضافة إلى إلحاق أضرار مادية بالمنطقة.

 

للمزيد من الاخبار العاجلة تابعونا على التلجرام:https://telegram.me/shaharahnet

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com