أخبار اليمن

احباط عملية إرهابية على منزل قائد اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية بصنعاء

شهارة نت – صنعاء:

قال مصدر أمني ” إن مسلحين إرهابيين يستقلان دراجة نارية هاجما مساء اليوم منزل العميد فؤاد عبد الله العماد قائد اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية في شارع الزراعة بأمانة العاصمة صنعاء .

وأوضح مصدر مسؤول في شرطة أمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المسلحين الإرهابيين باشرا بإطلاق الرصاص على حراسة منزل العميد العماد والتي بدورها ردت على مصدر النيران وقتلت المهاجمين الاثنين فيما أًصيب أحد الحراسة بإصابات مختلفة .
وأضاف المصدر انه تم العثور على اربع قنابل يدوية كانت بحوزة المهاجمين.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق في هذا الحادث الإرهابي والإجرامي لمعرفة العناصر والجهات التي تقف خلف العناصر الإرهابية لتعقبهم وضبطهم وإحالتهم للأجهزة المختصة.

وجدد المصدر دعوته للمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الإبلاغ عن اي عن أي أجسام غريبة أو سيارات متوقفة لفترة أو دراجات نارية أو تحركات مشبوهة لأي عناصر إرهابية لتتمكن من رصدها و القبض عليها بما من شانه الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة .

وأكد المصدر ان الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لن تألوا جهدا في القيام بمهامها في حفظ الامن والاستقرار وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com