أخبار اليمنفيديو واحداث مصورة

ذمار : افتتاح فعاليات المعرض والفلم الوثائقي لضحايا جرائم العدوان السعودي

شهارة نت – ذمار:

دشنت محافظة ذمار, صباح السبت, معرض الصور والفلم الوثائقي لجرائم العدوان السعودي على محافظة ذمار .
ويحكي الفلم ومعرض الصور الذي يقام في صالة المركز الثقافي، وقائع حيه ومشاهد من تلك الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي بحق ابناء الشعب اليمني منذ بدء العدوان في مارس الماضي وحتى اليوم.
ويسلط المعرض الذي يقام برعاية اللجنة الاشرافية للمحافظة الاضواء على اهم المناطق والمنشئات التي استهدفها العدوان السعودي, وكذا عدد الضحايا والخسائر المادية والبشرية جراء العدوان.
وقد شهد حفل الافتتاح حضور رسمي وشعبي كبير .
وفي الاحتفال الذي اقيم تحت شعار تحالف ابناء محافظة ذمار لفضح جرائم العدوان ومواجهته القى رئيس اللجنة التحضيرية كلمه اوضح فيها ان عدد ضحايا العدوان بالمافظة وصل الى اكثر من ١٤٥ شهيد بالاضافة الى مئات الجرحى والمتضررين.
بعد ذلك تم افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لضحايا العدوان من المدنيين وكذلك صور البنى التحتية المدمرة وايضا مجسم خارطة جرائم العدوان على مستوى محافظة ذمار بالاضافة الى الرسم التشكيلي،
كما تم عرض الفلم الوثائقي الذي اظهر حجم الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الابرياء والبنى التحتية، وقد هز الفلم مشاعر الحاضرين، وادرك الجميع حجم الدمار الذي سببه العدوان على مستوى المحافظة.

وجراء خلال الفلم التركيز على الجريمه البشعه التي ارتكبها ال سعود بحق ابناء منطقة سنبان الذين تم قصفهم خلال احتفالهم باحد الاعراس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com