أخبار اليمن

مقتل أحد اعوان هادي في مأرب وخلافات بين عملاء الرياض تصل الى حد التصفية

شهارة نت – وكالات:

تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من استهداف أحد عملاء السعودية في محافظة مأرب شرقي المحافظة صنعاء.. فيما تتواصل عمليات التصفية والاغتيالات بين مرتزقة الرياض على نحو ملفت.

وقال القيادي في أنصارالله، حسن الدوري: ان المدعو “جار الله الصالحي” كان تابعا لجماعة الفار منصور هادي وتم استهدافه وسط محافظة مارب.

ولفت الدوري في تصريح لوكالة أنباء “فارس”، الى ان حالة التصفيات بين المرتزقة تتزايد في ما بينهم، وهذا يدل على الخلاف السائد بين جميع الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم، حيث ان “العدوان السعودي لا يأبه باي مواطن يمني ما بالك بمن خان وطنه وباع ارضه”.

وعن أخر إحصائيات خسائر العدوان في العند بلحج، قال: ان عدد قتلى الغزاة والمرتزقة المحليين والاجانب بقاعدة العند الجوية بمحافظة لحج تجاوز 86 قتيلا، اغلبهم سوادنيون واماراتيون وسعوديون واجانب، كما تم تدمير 3 مروحيات اباتشي وطائرتين اف 16 اماراتية، جراء ضربة توشكا الباليستية.

من جهة ثانية قال مصدر عسكري اليوم السبت، أن الوحدات الصاروخية والمدفعية بالجيش المسنود باللجان الشعبية استهدفوا صباح اليوم مواقع عسكرية سعودية في جيزان، مما أدى إلى مقتل جنود سعوديين وتدمير آليات عسكرية.

وأكد المصدر أن عدد من جنود العدوان السعودي قتلوا خلال قصف مدفعية الجيش واللجان الشعبية التي استهدفت مواقع عسكرية سعودية غربي مثعن.

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير عربة “بي إم بي” مدرعة في قصف استهدف مركز جلاح السعودي إضافة إلى إحراق آلية في موقع الخشل وقصف معقل الصيد ومواقع عسكرية أخرى خلف الخوبة.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت موقع حماية نجران ومعسكر الصيانة وتجمعاً للآليات السعودية غربي الشرفة، إضافة إلى قصف مدفعي على موقع المخروق بنجران.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق