أخبار اليمن

عشرات الشهداء والجرحى إثر غارات للعدوان السعودي على اليمن

شهارة نت – متابعات :

استشهد 11 مدنياً بينهم أطفال ونساء وأصيب العشرات في سلسلة غارات شنها طيران العدوان السعودي اليوم الاثنين على عدد من محافظات اليمن وذلك جراء خرقِ تحالف العدوانِ السعودي للهدنة..

وأوضحت مصادر محلية بحسب موقع “يمني برس” أن طيران العدو واصل اليوم استهدافه للمناطق السكنية في عدد من المحافظات حيث استهدف حي الشهداء في مديرية الحالي وسط مدينة الحديدة فجر اليوم ما اسفر عن استشهاد 6 مواطنين وإصابة العشرات في حصيلة أولية وإلحاق أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين .

كما شن الطيران السعودي سلسلة غارات استهدفت مسجدا ومحطة بمديرية باجل وجبل الملح بمديرية اللحية والخط الساحلي وألحق بتلك المواقع والممتلكات العامة والخاصة أضرارا بالغة .

هذا وشن طيران العدوان السعودي عدة غارات استهدفت محافظة صعدة كما استهدف مديريات الظاهر وشداء وباقم بأكثر من 40 صاروخا أدت إلى تضرر عدد من مزارع المواطنين وتدمير عدد من المنازل .
وفي العاصمة صنعاء استهدف طيران العدوان منطقة النهدين بعدة صواريخ .

وردا على هذه الاعتداءات، استهدفت القوة الصاروخية اليمنية باستهداف مطار جيزان العسكري السعودي ومقر اللواء مئة وخمسة عشر في الجوف. وقالت القوات اليمنية إن ثلاثمئة هدف عسكري ومنشأة حيوية سعودية دخلت ضمن أهداف القوة الصاروخية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق