أخبار اليمن

الجوف: مرتزقة العدوان السعودي يقعون في مصيدة الجيش واللجان الشعبية

شهارة نت – الجوف / متابعات:

سقط العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته بين قتيل وجريح بصاروخين بالستيين قي توقيت متزامن فجراً ، الأول على تجمع لقواته في نجران والثاني على قيادة مرتزقتة في مأرب ، بينما لقي 20 من جنوده ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون وإحباط محاولة جديدة وفاشلة للتسلل إلى منفذ الطوال – حرض .

ففي مأرب سقط العشرات من مرتزقة العدوان بصاروخ توشكا على مقر قيادتهم في منطقة التداوين شمال شرق المدينة ، عاصمة المحافظة ، بينما استعادت قوات الحيش واللجان الشعبية – ميدانياً – في ذات المحور (مأرب – الجوف ) زمام المبادرة بخطط عسكريوة يفصل بين قوات المرتزقة داخل معسكراتهم ومواقعهم الرئيسة داخل المدينة مارب وبين قواتهم التي توغلت في الجدعان ومدينة حزم الجوف .

وقال مصادر عسكرية إن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت فجر أمس ، معسكر التدواين بمديرية وادي عبيدة شمال شرق مدينة مأرب بصاروخ بالستي (توشكا) ، أسفر عن سقوط أكثر من 90 مرتزق وجرح أخرين بينهم قيادات وتدمير طائرتي أباتشي ومنظومة صواريخ باتريوت وآليات آخرى .

وبحسب المعلومات فإن المعسكر يعتبر مركز قيادة للمرتزقة خلفاً لمعسكر صافر الذي تم استهدافه بصاروخ توشكا منتصف سبتمبر الماضي ، أدى إلى مقتل وجرح المئات بينهم إماراتيون وسعوديون وبحرينيون .

مشيرة إلى أن سيارات الإسعاف شوهدت وهي تنقل الجرحى إلى منطقة شرورة السعودية ،فيما أخرى توجهت إلى مستشفيي هيئة مأرب وكرا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com