أخبار اليمن

العدو السعودي يعترف بمقتل واصابة العشرات من جنوده ويعلق الدراسة في نجران

شهارة نت – متابعات :

اعترفت عدة مواقع اخبارية سعودية بمقتل وجرح 44 جنديا من قوات السعودي السعودي في جبهات الحدود.

وزعمت صفحة ظهران الجنوب أن معركة استمرت لاكثر من 24 ساعة وحددتها بست جبهات قد انتهت، واعترفت بمقتل 11 جندي سعودي واصابة 33 اخرين.

من جانب آخر اعلنت ادارة التعليم بنجران تعليق الدراسة في المدارس المستضيفة والمستضافة في حي العريسة بنجران وزعمت ان ذلك من اجل سلامة الجميع حد تعبيرها.

ولم يستيقظ العدو السعودي بنجران مما جرى له في موقع نهوقة العسكري على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين باشروا العدو مرة أخرى بضربة قاصمة وخاطفة سقطت اثرها ثلاثة مواقع عسكرية بمحاذاة موقع الشبكة العسكري.

ونقلت قناة المسيرة عن مصدر عسكري قوله ان أن العملية تمت وفق خطة محكمة وفي فترة زمنية سريعة تم على إثرها السيطرة على ثلاثة مواقع جوار موقع الشبكة بالشرفة والذي يعد موقعا استراتيجيا لإشرافه على مدينة نجران.

وأفاد المصدر أن العدوان تكبد خسائر كبرى في العتاد والعديد، مؤكدا تدمير دبابتين من نوع إبرامز وثلاث عربات برادلي وسبع آليات وثلاث جرافات.

وتجدر الإشارة إلى أن الجيش واللجان الشعبية بدأوا عملية عسكرية في الحادي والعشرين من الشهر الماضي تم خلالها اقتحام موقع الشبكة الاستراتيجي ليتوج اليوم باستكمال تأمينه من خلال إسقاط ثلاثة مواقع عسكرية جديدة عند ساعات الصباح الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com