أخبار اليمن

مصدر عسكري : الجيش واللجان الشعبية يصدون زحف جديد للغزاة ويطهرون مواقع في تعز

شهارة نت – متابعات :

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية مسنودين بأبناء محافظة تعز الشرفاء من التصدي لزحف جديد للغزاة ومرتزقة العدوان في منطقة الشريجة.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان مجاميع من الغزاة والمرتزقة حاولوا الزحف في منطقة الشريجة فتصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية مسنودين برجال الجبهة الوطنية لمقاومة العدوان ومرتزقته وكبدوهم خسائر في الارواح والعتاد .

وأشار المصدر إلى أن رجال الجبهة الوطنية لمقاومة العدوان ومرتزقته بالتعاون مع قوات الجيش واللجان الشعبية تقدموا اليوم باتجاه الروضة معقل المرتزقة.

كما تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم من دحر مرتزقة العدوان من عدد من المواقع والتباب التي كانوا يتمركزون فيها داخل الشريجة باتجاه كرش بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع أبناء تعز الشرفاء تمكنت اليوم من دحر مرتزقة العدوان من المواقع والتباب التي كانوا يتمركزون فيها داخل الشريجة باتجاه كرش وتطهيرها منهم وكبدوهم عدد من القتلى والجرحى وخسائر في العتاد .

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء محافظة تعز الشرفاء يسطرون أروع الملاحم والبطولات في مواجهة الغزاة ومرتزقة العدوان وتطهير المحافظة من شرورهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق