أخبار اليمن

تضم افريقيين واجانب .. وصول الدفعة الثانية من القوات الإماراتية الى عدن

عدن – خاص :
أكدت مصادر محلية في محافظة عدن، جنوب اليمن، وصول دفعة عسكرية جديدة تابعة لقوات التحالف المعادية.
وأكدت المصادر لـ” شهارة نت ” أن القوات الجديدة وصلت الى عدن على أنها من القوات الإماراتية والتي جاءت لتحل محل الدفعة الأولى من القوات المسلحة الإماراتية التي غادرت الأراضى اليمنية قبل عدة أيام.
ورغم أنه لم يمضي على وصول الدفعة الأولى عدة أسابيع، الا أن الامارات قررت وبصورة مفاجئة سحب دفعتها الاولى بعد تلقيها ضربات موجعة في محافظتي مأرب وعدن، ولم تجد الامارات أمامها من مبرر لهزيمتها منذ لحظة وصولها الى اليمن، الا القول بأنها تنوي ارسال دفعة ثانية عوضا عن الدفعة التي جرى سحب ماتبقى منها.
المصادر أكدت أن الدفعة التي وصلت مساء اليوم الى عدن، جاءت على متن بارجتين اماراتيتين تحركتا من ميناء عصب الأريتري غرب باب المندب ، وعلى متنها أطنان من الاسلحة والمعدات العسكرية بالإضافة الى مئات المرتزقة الاجانب الذين تم التعاقد مع شركة ( بلاك ووتر) لتوريدهم واشراكهم في العدوان على اليمن.
وأضافت المصادر أن الدفعة الاماراتية الجديدة من الجنود، هم من جنسيات اجنبية وعربية وافريقية وليس بينهم جنوداً اماراتيين كما تدعي قوات التحالف باستثناء عدد قليل جدا من المشرفين الاماراتيين على تلك القوات والتي لا يتجاوز عددهم بعدد اصابع الأيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com