محافظات

اشهار (مبادرة انقاذ حياة لإغاثة المدنيين) في مؤتمر صحفي غداً السبت

شهارة نت – صنعاء :
تنظم مبادرة (انقاذ حياة لإغاثة المدنيين) مؤتمرا صحفيا صباح غدٍ السبت الساعة العاشرة والنصف صباحا بقاعة مركز الدراسات والبحوث بالعاصمة صنعاء .. وذلك للإعلان عن اشهار المبادرة رسميا وتدشين حملتها الاولى الخاصة ب(اغاثة المدنيين في تعز).
وذكرت الهيئة الادارية للمبادرة في بلاغ صحفي صادر عنها اليوم الجمعة: ان المبادرة تسعى من خلال اقامة المؤتمر الصحفي الى التعريف بفكرتها وأهدافها ورؤيتها ورسالتها وتوجهاتها والقائمين عليها، الغايات السامية والنبيلة التي تسعى الى تحقيقها، والانشطة والبرامج الحالية والمستقبلية التي ستقوم بتنفيذها .. الى جانب الاعلان رسميا عن اطلاق حملة المبادرة الخاصة بجمع التبرعات والمساعدات الانسانية لإغاثة النازحين في محافظة تعز، واهدافها، ومتطلباتها، والفئات والمناطق التي تستهدفها بشكل عام.
واشار البلاغ الذي تلقت ” شهارة نت ” نسخه منه ان (إنقاذ حياة لإغاثة المدنيين) هي عبارة عن مبادرة إنسانية إغاثية طوعية مستقلة، تعمل بمنأى عن السياسة ووفق مبدأ الحياد والشفافية والنزاهة .. وتسعى الى إغاثة السكان المدنيين وضحايا الحرب في مختلف مناطق الصراع .. وتنفذ برامجها وفقاً للأكثر تضرراً والاشد احتياجاً .. مبينا فكرة تأسيسها جاءت من قبل نخبة من الناشطين السياسيين والاكاديميين والحقوقيين والمثقفين والاعلاميين والشباب (رجالا ونساﺀ) يمثلون مختلف الاطياف السياسية والفئات والشرائح الاجتماعية والمناطق والمحافظات اليمنية.
ودعت الهيئة الادارية للمبادرة في بلاغها -ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية (المقروءة والمسموعة والمرئية، والالكترونية)، وكل النخب الفكرية والثقافية، والناشطين الحقوقيين، وممثلي المنظمات الدولية العاملة في اليمن، والمسئولين المعنيين بالجانب الانساني والاغاثي في اليمن، ورجال الاعمال، والمستثمرين، والتجار، وكل فاعلي الخير بشكل عام – الى حضور فعالية المؤتمر الصحفي الذي يقام صباح غدٍ السبت – في قاعة (مركز الدراسات والبحوث) الكائن بشارع بغداد – الساعة العاشرة والنصف صباحاً .. والتفاعل مع المبادرة بما يحقق غاياتها واهدافها السامية والنبيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com