أخبار اليمن

قتلى وجرحى في قصف لطائرات العدوان على سوق صرواح وعمليات نوعية للجيش وضبط سلاح سعودي

في الوقت الذي تتواصل فيه المعارك العنيفة بين اللجان الشعبية المسنودة بوحدات من الجيش اليمني وبين عناصر القاعدة ومسلحي حزب الاصلاح الموالين لهادي? في عدة مناطق بمحافظة مأرب, يواصل الطيران السعودي شن غاراته على المناطق السكنية والتاريخية بالمحافظة.
وقال شهود عيان ان طائرات العدوان السعودي, قصفت, اليوم, سوق صرواح مما اسفر عن استشهاد وجرح 19 مدني بينهم اطفال.
كما شن العدوان 3 غارات استهدفت السد الجديد.
وتأتي هذه الغارات المكثفة عقب قيام الجيش واللجان بضبط شحنة اسلحة تضم عشرات الهاونات وكميات هائلة من الصواريخ واطنان الذخائر القادمة من السعودية والتي تم ضبطها على طريق(مارب-الجوف-صنعاء).
ونفذ الجيش واللجان عملية نوعية امس الاحد اسفرت عن تدمير عدد من المدرعات واحتراق مخازن أسلحة لمرتزقة العدوان في مارب
وقالت مصادر محلية بمأرب ان وحدات من الجيش واللجان الشعبية, قصفت مساء الأحد 30 أغسطس/ آب 2015? مقر قيادة المنطقة العسكرية الثالثة الموالية للفار عبد ربه منصور هادي بمدينة مأرب بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

وقال مصدر محلي إن العملية العسكرية اسفرت عن تدمير عددا?ٍ من العنابر ومخازن السلاح المتواجدة فيها.

ولفت المصدر أن اللجان الشعبية ووحدات من الجيش أطلقت أكثر من 38 صاروخ كاتيوشا على المنطقة العسكرية الثالثة الواقعة وسط مدينة مأرب? موضحا?ٍ أنها أصابت المنطقة بدقة? ودمرت عددا?ٍ من مخازن السلاح والتي لا تزال تشتعل حتى اللحظة.

وأضاف أن المنطقة العسكرية الثالثة ردت على موقع إطلاق الصواريخ بصرواح بعدد من القذائف? كما أطلقت قذائف على منطقة الطلعة الحمراء.
مصادر محلية اشارت الى أن اشتباكات مسلحه وقعت بين الجيش ومرتزقه الرياض في مناطق الجفينة وذات الراء والحاني والجدعان ومفرق الضيق جهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com