كتابات

هكذا انتصرت محافظة اب وهذا ماحدث.

اجتمع مشائخ وعقال ومسئولي وقيادات وعلماء محافظة اب واقرو جميعا?ٍ ادارة المجالس المحليه للمحافظه وتسليم النقاط والمواقع للجيش والامن والشرطه وبالمقابل انسحاب كافة المسلحين من كل الاطراف وكل واحد يرجع بيته ويادار مادخلك شر .
المجالس المحليه والجيش والامن والشرطه هي نفسها اللي كانت تدير المحافظه وتشرف عليها وتسيطر عليها قبل وصول انصار الله وكانت هي الشرعيه مثلها مثل شرعية عبد ربه اللي بيطالبو بعودتها واعادة السلطه اليها وكانت ..
القرار هذا يمثل عودة سلطة محافظة اب للشرعيه الممثله بالمجالس المحليه والجيش والامن والشرطه والنجده وكل المؤسسات التنفيذيه بالمحافظه .
الجميع وافق بما فيهم انصار الله عدى الاصلاح الذي يعتبر هذا التفاف ويطالب بتسليم المحافظه لمليشياته المسلحه المسماه مقاومه ويقترح تشكيل لجان من هذه المليشيات لتسيير شئون المحافظه وادارتها وسلطتها .
الغباء ثم الغباء ثم الغباء هكذا يتعامل من يسمون انفسهم المقاومه بآختصار يطالبون تسليم المحافظه لمليشياتهم معتبرين السلطه المحليه غير شرعيه الجيش والامن والشرطه وكل قيادات المديريات قوى غير وطنيه بل وصلت الوقاحه مطالبتهم للجيش والمرافق واالمؤسسات الامنيه تسليم مواقعهم واسلحتهم ومعداتهم لمليشياتهم على اعتبار انها القوه والجيش الوطني.
ماحدث في محافظة اب اصابهم بآحباط شديد وطريقة التفاهم وتجنيب المحافظه المواجهات وسفك الدماء حرمتهم الكثير من الفوائد والامتيازات والمصالح اولها الدعم العسكري اسلحه وذخائر ومعدات وثانيها الدعم المالي من الرياض والمال السعودي وثالثها السيطره على المحافظه وتصدر واجهات الاعلام بمسمى المقاومه..
يسعى الاصلاح بكل قوه لآفشال الاتفاق واحداث مواجهات عن طريق الدفع بمشائخ وتحريض اطراف الدخول بمواجهات مع الجيش والامن بآعتبارهم واجهه اخرى للانقلابيين كما يروجون وان ماحدث تحايل والتفاف بينما يقف ابناء المحافظه وسلطتها المحليه وعلمائها ومشائخها ضد هذه التحريضات ويحذرون الانجرار خلفها ملوحين الى ان اي مواجهات او تصرفات متهوره لآستهداف الجيش والامن والسلطه المحليه سيقفون جميعهم بجانب السلطه المحليه والجيش والامن …
المضحك ان يرفع هولاء المتشقدين شعار عودة السلطه من المليشيات للشرعيه الهاربه بالرياض كما يقولون بنفس الوقت الذي لايعترفون بالسلطه المحليه الشرعيه نفسها ويطالبونها تسليم السلطه وادارة المحافظه لمليشياتهم معتبرين عودة السلطه لهادي حق شرعي وعودة السلطه للمجالس المحليه التفاف وتحايل هذا ان دل على شيء فآنما يدل على مدى تلهف هولاء الناس للسلطه وشغفهم بالسيطره تحت اي مسميات وبآي شكل من الاشكال وبطرق وتوصيفات مختلفه حتى وان كانت عن طريق الوسيله نفسها التي يعتبرون ممارسة الطرف الاخر لها ممارسه غير شرعيه وباطله ..
بقدر ما كان التناقض هذا مثار سخريه لدى الكثير من ابناء المحافظه وبمقدمتهم الرافضين للتواجد الحوثي ومسلحيه بقدر ما ولد لديهم جميعهم بلا استثناء قيادات وعلماا ومشائخ ووجهاء وعقال وجنود ومواطنين اصرار على الوقوف جميعا?ٍ بوجه كل من يريد ادخال المحافظه بصراع لخدمة اجندته ومصالحه الشخصيه والحزبيه الخاصه.
حقا?ٍ اب تنتصر بسلاح الحكمه لا بسلاح سلمان
نصيحه لوجه الله لاتصدقو مواقع وصفحات العهر الاخلاقي والافلاس والتي لاتمت اخبرها لواقع الحال بكل المحافظات بآي صله ومن لازال يصدق ماينقل من انتصارات وهميه واخبار مقاومه وهميه بعد شهور واسابيع وايام يعايشها مساء?ٍ كحقيقه ويجدها صباحا?ٍ وهم وسراب لا صحه لها فهو احمق …
اخبروهم ان اغلبية المجتمع اليمني لا يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي وان الفيس بوك باليمن لايصنع ثورات ولايحقق انتصارات وان اليمنيون لايثقون بعد تجربة خمس سنوات لا بآخبار العربيه ولا الجزيره ولا يعرفون الفيس بوك ولا تويتر .
اشفق على المغتربين فلا تستهدف اخبار المواقع وصفحات شبكات التواصل الاجتماعي غيرهم ولا احد يتآثر بها سواهم اما الشارع اليمني اما لايتابعها ولايهتم واما يدري مسبقا?ٍ انها كاذبه لكونه تتحدث عن منطقته وهل يصدقها ام يكذب عيونه التى ترى الواقع مختلف تماما?ٍ .

اليمن ستنتصر بحكمتها . رغم انوفكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com