أخبار اليمن

المليشيات المسلحة في عدن تواصل ارتكاب ابشع الجرائم بحق المواطنين الشماليين

لليوم الثالث على التوالي, تتواصل عمليات النهب والاعتداء على ابناء المناطق الشمالية في عدن جنوب اليمن, من قبل مليشيات الفار عبدربه منصور هادي وعناصر القاعدة.
وقال مصدر محلي في عدن ل”شهارة نت” أن ثلاثة من اصحاب المحلات التجارية, تعرضوا مساء امس للتهجير من منازلهم في خور مكسر بعد احراق محلاتهم.
واكد المصدر ان اسرة المواطن عبده علي الوصابي والمكونة من 5 فتيات وطفلين قد اجبروا مع والديهم على الخروج من منزلهم في ساعه متاخره من مساء امس والسير على اقدامهم الى خارج المدينة بعد ان تم سلب جميع ممتلكاتهم.
وتشهد محافظة عدن إنتشارا?ٍ كبيرا?ٍ للفصائل المسلحة بالتزامن مع قيام المليشيات التابعه لهادي باقتحام عشرات المنازل الخاصه بالشماليين ونهبها جهارا نهارا .
وكان عشرات المسلحين طافوا عدد من الشوارع والاحياء في محافظة عدن,ونادوا عبر مكبرات الصوت كل الشماليين بسرعة مغادرة المدينة.

ويأتي هذا التحذير عقب دخول القوات الأجنبية إلى المدينة بمعية مليشيات مسلحة موالية لـ هادي ولحزب التجمع اليمني للإصلاح والقاعدة, بالاضافة الى عناصر تابعة لفصائل الحراك الجنوبي .
وتقطن الاف الاسر اليمنية المحسوبة على شمال اليمن, واغلبها من محافظات ريمة وتعز بالاضافة الى مناطق عتمه ووصاب, محافظة عدن.
وقد تمكنت الكثير من تلك العوائل الخروج من عدن بينما لا زالت مئات الاسر الشمالية غير قادره على الخروج بسبب ظروفها المادية الصعبة, مما يجعلها عرضة للتنكيل والموت على ايدي تلك المليشيات الارهابية.
الجدير بالذكر ان العديد من المواطنين بينهم باعه متجولين تعرضوا خلال اليومين الماضيين للتعذيب والقتل بطرق بشعه على ايدي المسلحين الانفصاليين وذلك بمسانده مليشيات الاصلاح والقاعده والقوات الاجنبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com