الصحــافــة والإعلام

المركز اليمني للصحافة يدين العدوان السعودي ضد اليمن ووسائل الاعلام المناهضة للعدوان

في ظل استمرار العدوان الغاشم على اليمن والحصار البري والبحري والجوي الذي تفرضه قوات العدوان بقيادة المملكة السعودية.. يتابع المركز اليمني للصحافة والتنمية الاعلامية بقلق بالغ المضايقات والاستهدافات التي يقوم بها ما يعرف بقوات التحالف ضد وسائل الاعلام المناهضة للعدوان الفاجر بهدف التعتيم الإعلامي وإخفاء الجرائم الوحشية التي يقوم بها العدوان ضد اليمن واليمنيين منذ مايزيد عن شهر ونصف.
والمركز اذ يدين بشدة المجازر والمذابح التي ترتكبها الدول المتحالفة ضد ابناء اليمن.. فانه يستنكر وبشده الاساليب الرخيصة التي تتبعها قيادة العدوان بحق وسائل الاعلام من خلال قيامها بتوقيف بث قنوات ( المسيرة – الساحات – الفضائية اليمنية – سبأ – الايمان) بالاضافة الى قيامها باستنساح قناة الفضائية اليمنية من الرياض.. كما يدين المركز قيام السلطات السعودية بحجب المواقع الالكترونية الرافضة للعدوان عن المتصفحين في المملكه وذلك في محاولة منها للتستر على اخفاقاتها العسكرية على ارض الواقع.

ويرى المركز من خلال الاحداث الماضية بأن كل استهداف يطال وسيلة إعلامية يمنية ماهو الا دليل على بشاعة الجرائم التي يرتكابها قوات العدوان والتي تسعى الى إخفائها عن الرأي العام العربي والعالمي من خلال قصفها لمقر القنوات كما حدث لقناة اليمن اليوم بصنعاء ومكتب قناة المسيره بصعده وكذا ضربها لمحطات الإرسال الإذاعي والتلفزيوني في العديد من المحافظات اليمنيه.. ناهيك عن حجب وتهكير المواقع الإلكترونية الاخباريه ومن بينها مواقع (وكالة خبر وشهارة نت والرابط )
كما سعت قوات العدوان الى استنساخ قناة اليمن الفضائية وموقع وكالة الانباء اليمنية سبأ.
اوامام هذه الانتهاكات التي لا تضاف الى المجازر والجرائم البشعة التي ترتكبها طائرات وبارجات قوات التحالف بحق ابناء الشعب اليمني.. فأننا نطالب جميع المنظمات الحقوقية والاعلامية والصحفية الى ادانه هذا العدوان وما يتبعه من ممارسات بحق وسائل الاعلام اليمنية.. والوقوف بحزم ضد ما يتعرض له الوسط الاعلامي في اليمن من تهديدات بقصف مقراتهم
ندعو كافة الإعلاميين والحقوقيين والناشطين الىالوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوانوحشد الجهود لفضح الانتهاكات السعودية والجيوش المرتزقه ضد ابناء اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com