أخبار اليمن

بالصورة.. مشهد مؤلم لمقتل طفل صغير واخته في احضانه بغارة سعودية على اليمن

واصلت السعودية عدوانها على اليمن لليوم الثاني والثلاثين? حيث اكدت مصادر طبية استشهاد خمسة من اسرة واحدة بينهم امراة وفتاة واصابة آخرين اثر انهيار خمسة مبان سكنية جراء غارة سعودية استهدفت حيا في منطقة كريتر بمحافظة عدن.

وفي ظل استمرار العدوان الغاشم على اليمن.. قام الطيران السعودي بحملات جوية فوق المناطق السكنية وقصف بيوتا يسكنها مدنيين في محافظة صعدة وقتل ساكنيها.

وكان من ضحايا القصف الذي شهدته محافظة صعدة مساء امس? طفلة لم يتجاوز عمرها السنة في صورة مأساوية ومحزنة مع أخاها الصغير وفي نفس هذه الغارة قد قتل الاب والام حرقا.

واستهدف العدوان السعودي مناطق الجرباء وعبود ومعسكر الصبرين التابع للواء 33 في محافظة الضالع وسط البلاد. كما شن غارات على جبل الجميمة المطل على مدينة قعطبة ما ادى لنزوح عدد كبير من اليمنيين هربا من الغارات.

الطيران السعودي لم يراع حرمة شهر رجب الحرام وواصل قصفه الجوي حيث استهدف مناطق في محافظتي حجة ولحج ما ادى الى سقوط ضحايا من المدنيين. فيما استهدفت خمس غارات على عدن عددا من الاحياء السكنية حيث ادى استهداف حي سكني في منطقة كريتر الى مقتل اربعة مدنيين جراء انهيار مبنى عليهم. كما اطلقت المدفعية السعودية عدة قذائف على قرى وبلدات حدودية في محافظة صعدة.

وعلى الارض اندلعت اشتباكات بين ابناء القبائل اليمنية والجيش السعودي في مناطق جبل النار وفج حرض والملاحيظ الحدودية اسفرت عن احتراق مدرعتين تابعتين لحرس الحدود السعودي.

هذا ويواصل الجيش اليمني مسنودا باللجان الثورية تقدمه في مدينة تعز والسيطرة على عدد من الاحياء الرئيسية فيها. كما حقق تقدما كبيرا في مارب حيث وصل الى مشارف المدينة وسيطر على منطقتي الطلعة الحمراء والنقطة العسكرية بعد سقوط العديد من القتلى في صفوف الجماعات التكفيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com