منــوعات

القبض على رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالسعودية يمارس الرذيلة

قامت السلطات فى المملكة العربية السعودية بالقبض على رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالسعودية يمارس الرذيلة ? حيث تم القبض على رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جازان ? متلبس بممارسة الجنس مع فتاة ? بعد محاولات ابتزازها واستغلال نفوذه بإنهاء قضية خلوة شرعية.

حيث قام الموقع الاخبارى السعودى بقول أن الفتاة السعودية كانت لها قضية خلوة غير شرعية لدى رئيس المركز? الذي حفظ القضية في مكتبه? وبدأ في ابتزاز الفتاة? ووعدها بإنهاء قضية الخلوة بشرط تلبية طلباته في الخروج معه وممارسة الرذيلة. واستمر في ابتزازها ثلاثة أشهر حتى رضخت لمطالبه خوفا?ٍ من فضحها أمام الجميع.

وقام الموقع الاخبارى السعودى بأضافة الأتى أن الفتاة طلبت من رئيس المركز الابتعاد عنها وسترها عندما تقدم لها أحد الشباب للزواج طالب?ٍا يدها لأنها مقبلة على الزواج? وتوسلت إليه? لكنه رفض توسلاتها? فقامت بإبلاغ إدارة هيئة الأمر بالمعروف بجازان وشرطة المنطقة? وتم اعداد كمين محكم لرئيس مركز الهيئة المبتز والقبض عليه والفتاة بجواره متلبسا?ٍ يمارس الجنس مع فتاة سعودية.فى هذه الأيام لا نعرف من اسلوبه سوى ومن اسلوبه غير سوى من كان يتوقع ان رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتم القبض عليه فى قضية اغتصاب وابتزاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com