أخبار اليمن

اليماني ينشر صور ومعلومات جديدة بشأن جريمة اغتيال الشهيد الخيواني والجندي يؤكد

أكد الناطق الرسمي باسم حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه عبده الجندي بأن تنظيم القاعدة هو المتهم الرئيسي في جريمة اغتيال الشهيد عبدالكريم الخيواني.. فيما نشر ياسر اليماني على صفحته بالفيسبوك صورة لشخص قال بأنه قد يكون الجاني.

وقال الجندي إن من قام باغتيال الخيواني هم من نفذوا جريمة جمعة الكرامة والسبعين التي اودت بحياة اكثر من 200 شهيد من الجنود? ونفذ تفجير كلية الشرطة? وقتلوا الشهيد سالم قطن? وارتكبوا جريمة العرضي? والتحرير بصنعاء والمركز الثقافي في إب.

واضاف :”إننا في حرب شرسة مع الإرهاب? وقد آن الأوان لمن يتحاورون في موفنبيك أن يستشعروا مسؤولياتهم? وأن يخرجوا البلد من الدوامة العنيفة للإرهاب”.

من جانبه نشر القيادي المؤتمري? ياسر اليماني? عبر صفحته بالفيسبوك? معلومات بينها رقم تلفون سيار? قال إن له علاقة بجريمة اغتيال الشهيد عبدالكريم الخيواني ظهر الاربعاء بصنعاء..

وجاء نص منشور اليماني كما ورد بصفحته بالفيسبوك:
“لمن ارادو معرفه قاتل الخيواني يبحثوا عن اسم صاحب هذا الهاتف ومامدى علاقته لهذه الجريمه النكراء
00966771742429
وفتشوا مكالمته ومنزله. في شميله وتعرفوا عندها من الذي وراء الجريمه

ياسراليماني وفي منشور ثان? اورد معلومات جديدة وصورة للمشتبه به كما ذكر.

وجاء في المنشور الذي تنشر شهارة نت نصه كما يلي:
اليكم صوره المشتبه باغتيال الخيواني الذي يقع من ظمن أفراد الخليه المنفذة الجريمه وكان قد التقى بعناصر الخليه يوم امس في حده وقد تم تحويل مبالغ منذوا ايام عبر الكريمي باسمه للتخطيط وتنفيذ هذا العمل الجبان ونرجوا على الجهات المعنيه رصد المبالغ التي حولت باسمه عبر الكريمي من محافظه عدن
وعندها ستعلمون من وراء تلك الجريمه لخلط الأوراق السياسيه داخل صنعاء مع العلم. ان المذكور يعمل في جهاز الامن القومي من المخبريين السريين الذي جندهم جلال هادي وعلي حسن الاحمدي في جهاز الامن القومي منذوا ثلاثه أعوام وقد أعطيت له وظيفه مدرس في امانه العاصمه صنعاء كغطاء على وظيفته في جهاز الامن القومي. واسمه الحقيقي سراج نصر الخضيري ويلقب نفسه باليماني بينما هو ليس من ال اليماني ويتخذ من اسم اليماني للتغطيه على اسمه الحقيقي الخضيري ومن المجاهدين في أفغانستان والشيشان
هذا ولم ترد اي تعليقات حتى اللحظة من مصادر امنية او مقربين من الشهيد الخيواني بشأن مضامين الاتهام التي نشرها ياسر اليماني على صفحته بالفيسبوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com