أخبار اليمن

محافظ جنوبي يوجه رسالة عاجلة قبل فوات الاوان

نفى محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي? الأنباء التي تناقلتها عدد من وسائل الإعلام حول وضع السقاف شروط جديدة لتنفيذ قرار تغييره..
واكد أن السقاف لم يكن طرفا?ٍ فيما يقال عنه بأنه يقود قوة متمردة? موضحا?ٍ بأن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.
واضاف المجيدي في تصريحه: السقاف قائد عسكري ملتزم ومنضبط ?فهو لازال قائد قوات الأمن الخاصة وإذا كان هناك قرار فهو ليس معترضا?ٍ ولا متمردا?ٍ, فهذا الرجل قارع القوى الخارجة عن القانون? موضحا?ٍ أن السقاف رفض تعيين شخصية عسكرية من الجيش بدلا?ٍ عنه لقيادة وحدة أمنية? مضيفا?ٍ: وله حق في الرفض ونحن نؤيده في ذلك .
وطالب المجيدي الحرص على المصلحة العامة وعدم إثارة أي مشكلة أو أي فتنة نحن في غنى عنها في هذا التوقيت.
وقال محافظ لحج الواقعه جنوب اليمن? في رسالة عاجلة الى ابناء الوطن: نحن همنا الأكبر بأن اليمن يعيش في أزمة وعلى كف عفريت? كيف نتجاوز هذه المرحلة وتعود المياه إلى مجاريها? علينا أن نتبع الحوار والسبل الديمقراطية ونبعد عن كل هذه المناكفات ونبتعد عن أي جهة تحاول أن تخلق الفتنة بين قوات الأمن الخاص وقوات الجيش. وعلينا العمل أن نتجنب هذه الفتنة.
وأضاف: وأرجو من الإعلام أن يساعد في أن يتجاوز اليمن هذه المأساة التي نعيشها حاليا?ٍ? متسائلا: هل لديكم في وسائل الإعلام استعداد لذلك أم أنها متحيزة للحزب أو الجهات التي تتبعها على حساب الوطن? مؤكدا?ٍ أن كل اليمنيين الشرفاء يرفضون كل ما يؤجج الصراع في اليمن.
وقال: جربنا الصراع, تعبنا نزفنا قتلنا تشردنا تمزقنا? يكفي هذا يكفي صراع.. ساعدوا على هذا في الإعلام إن كنتم حريصين على اليمن ومخلصين هذا الوطن? نحن ننزف دمنا في قلوبنا حرام عليكم هذا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com