أخبار اليمن

العميد السقاف يرد على “الميسري” بقوة ويوكد استعداده انهاء اي معركة في عدن خلال ساعات

إستغرب مصدر مقرب من العميد / عبدالحافظ السقاف – قائد قوات الأمن الخاصة بعدن – التصريح الذي ابداه أحمد الميسري ? واكد من ان وراء استهداف قوات الامن الخاصة وقائدها هو السعي الى الانفصال ? وتسائل المصدر بأي صفة يتحدث الميسري ويصدر تهديداته.

ورد المصدر على تهديدات الميسري ? بان العميد السقاف لا يبالي بكلام الميسري باعتبارة من غير ذي صفة رسمية ? واكد ان القوات الخاصة قادرة على حسم المعركة خلال ساعات وحذر من مغبة استهداف قوات الامن الخاصة (الامن المركزي) لأن من شان ذلك ان يجعل كل مصادر النيران اهداف مشروعه وسيتم التعامل معها بقوة وحزم ? وأضاف من ان هناتك من يحاول تفحير الوضع في مدينة عدن من قبل الذين يحلمون من جعل الانفصال واقعا?ِ .

وابدى مخاوفة من ان ياتي هذا التصعيد في موازاة اعلان عدن عاصمة بديلة وهو ما يؤكد سوء نوايا الرئيس المستقيل هادي وأزلامه ? الساعيين لتفجير الصراع.

وكان احمد الميسري قد هدد بخروج مهين لقائد القوات الخاصة وقال في تصريح خاص لصحيفة “عدن الغد” ان قائد جهاز الأمن المركزي المقال ماطل ويماطل في تنفيذ قرار رئيس الجمهورية القاضي بإقالته من منصبه.. مؤكدا ان هذا القرار سينفذ بالقوة وعلى السقاف تحكيم العقل ومغادرة “عدن”.
وأضاف بالقول :” ندعو السقاف لتحكيم العقل والمنطق وليعلم ان قرار رئيس الجمهورية “سينفذ” ولو بالقوة وليعرف السقاف انه يتجه صوب مغامرة غير محمودة العواقب مضيفا نحن اردنا للسقاف خروج مشرف من عدن لكنه يصر على ان يكون هذا الخروج مهين بكل ماتحمله الكلمة من معنى.

ودعا الميسري ماتبقى من جنود الامن المركزي بمعسكر الصولبان بان لايكونوا ضحية لعمل طائش حذر الميسري السقاف من القيام به.

واختتم الميسري تصريحه بالقول : “على السقاف ان يدرك انه في عدن وليس في صنعاء وان هنالك توجيهات رئاسية يجب ان تنفذ ونحن لها وسننفذها”.

المصدر : “الوسط نت”

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق