أخبار اليمن

المؤتمر الشعبي العام يتوعد ويتبرأ من النزعه الإنفصالية

أكد مصدر مسؤول في الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ان التصريحات الصادرة عن احمد الميسري لا تعني المؤتمر الشعبي العام ولا قيادته ولا قواعده كونها صادرة عن شخص لم يعد له صفة تنظيمية وان تلك التصريحات تعكس نغمة مناطقية انفصالية لا تعبر الا عن شخص من يطلقها.

وذكر المصدر بان الاخ احمد الميسري سبق وأحيل الى مجلس تأديبي شكلته قيادة المؤتمر بسبب مخالفاته التنظيمية وخرقه لنصوص النظام الداخلي للمؤتمر واللوائح المتفرعة عنه ولا زالت هذه القضية قيد النظر.

وأشاد المصدر بثبات وتماسك ووحدة قيادات وكوادر وقواعد المؤتمر في المحافظات الجنوبية والشرقية الذين رفضوا ولا يزالون كل المحاولات الرامية الى المساس بوحدة المؤتمر مؤكدا ان الاطر التنظيمية هي وحدها من يحق لها التحدث باسم المؤتمر دون سواها وفقا للنظام الداخلي.

وجدد المصدر موقف المؤتمر الشعبي العام المبدئي من الثوابت الوطنية المتمثلة بالثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية ورفضه المطلق لأي مساس بها من قبل اي جهة كانت افرادا او جماعات مشددا على ان المؤتمر وقياداته وقواعده سيما في المحافظات الجنوبية والشرقية سيقفون ومعهم كل ابناء الشعب اليمني ضد اي مساعي لتمزيق وحدة الوطن تحت اي مسمى كان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com