أخبار اليمن

الإصلاح يشعل حرب الانفصال في الضالع والعسكرية تحذر

في الوقت الذي تشهد فيه عدد من المحافظات الجنوبية? نشاطا?ٍ كبيرا?ٍ لعناصر تنظيم القاعدة.. صعدت وسائل الإعلام التابعة لحزب الإصلاح من هجومها المدروس على معسكرات الجيش والأمن في المحافظات الجنوبية? زاعمة?ٍ وصول مقاتلي اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله إلى تلك المعسكرات.

وكشف مصدر خاص عن وجود مخطط إخواني لاستهداف المعسكرات التي تشكل قلقا?ٍ لدى السلطات في عدن من عدم وقوفها مع الرئيس السابق عبدربه منصور هادي? وذلك من خلال الدفع بعناصر القاعدة إلى مهاجمة تلك المعسكرات بذريعة انضمام اللجان الشعبية إلى صفوفها.

وأكد مصدر عسكري لـ”شهارة نت” أن قيادة المنطقة وجهت الوحدات العسكرية والامنية بتوخي الحيطة والحذر من وقوع أي هجمات إرهابية قد تتعرض لها معسكرات الجيش والأمن وخاصة في محافظة الضالع? مؤكدا?ٍ أن الإعلام المضاد قد سعى خلال الساعات الماضية إلى الترويج بانضمام مئات المقاتلين من الحوثيين الى اللواء 33 مدرع? وهو ما نفاه المصدر جملة وتفصيلا?ٍ.

وكانت وسائل اعلامية اصلاحية زعمت أن المئات من عناصر اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله توافدت عبر منفذ سناح وانضمت الى مقر قيادة اللواء 33 مدرع بمدينة الضالع .

واضافت انه تم رصد حشود ضخمة للحوثيين في نقيل مريس ومنطقة حياد بمديرية قعطبة بشكل كثيف فيما يبدوا انه استعداد لاجتياح الجنوب عبر الضالع ليعيد إلى المشهد سيناريو اجتياح الجنوب في صيف 1994م بحسب تلك الوسائل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com