أخبار اليمن

حوثي يهاجم “هادي” ويذكره بأن قلبه معلق على أبواب الدول الخمس

هاجم قيادي في جماعة انصار الله? الرئيس المستقيل عبدربه هادي بشدة? واتهمه بأنه مجرد ورقة سياسية سيستخدمها الاخوان.

وذكر علي العماد? و هو عضو في المجلس السياسي للجماعة? في منشور على صفحته في الفيس بوك? ذكر هادي? بأن الجنوب لم ينسى و أرضه لا يمكن ان تكون حاضنة سياسية للضغط على خصوم “هادي” في صنعاء.

وأشار إلى أن “هادي” في عالم حزب الإصلاح عبارة عن ورقة سياسية سيتم تأجيجها للانتقام من خصوم الإخوان بما فيهم هو? مذكرا اياه بأنهم قالوا عنه ما قاله مالك في الخمر.

و اعتبر أن شرعية “هادي” المزعومة التي نص عليها ما سماه “دستور المبادرة الخليجية” قد انتهت? مشيرا إلى أنه أصبح من الآن مجرد طرف سياسي.

و لفت العماد? إلى “هادي” لم يعول يوما على اليمنيين ولم يؤمن بهم? مؤكدا أن قلبه (هادي) دائما معلق على أبواب الدول الخمس والعشر? و أن مسيرات أحزاب المشترك وإعلامهم لا تعني إلا القدرة على استدعاء التدخلات الخارجية.

و نوه العماد? إلى أن السعودية وقطر وبريطانيا وأمريكا تعلم ما يعلمه هادي وان مواقفها الأخيرة التي تستخدم أسم هادي عبارة عن وسيلة لإرباك المشهد والتأثير على أي اتفاق بين الجديد والقديم.

و ذكر بأنه رغم محاولات هذه الدول التي بدأت في كتاف واليوم في مأرب قد عجزت عن صناعة “داعش” و “القاعدة” في شمال اليمن? موضحا بأنها ستعمد إلى استخدام أسم هادي ومجاميعه لعزل بعض المناطق الجنوبية للوصول إلى إعلانها ولايات “داعشية” مرجعا ذلك لقدرة هذه المجاميع التنظيمية والتمويلية في ظل تشظي ممنهج مورس على القوى الوطنية في الجنوب.

و كشف العماد? أن “هادي” لم يصغ بيان الأمس بعد مغادرته و إنما صاغه من سماهم “إخوان قناة الجزيرة” في اليمن? بغرض التحضير لكل ما سبق.

و ختم منشوره بالقول: “انتهى عالم هادي ولم يتبقى إلا مالا يعلمه هادي وتعلمه الشعوب والأوطان?”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com