أخبار اليمن

اشتباكات في مأرب بين الجيش ومسلحين تسفر عن إصابات واحتراق سيارة محملة بالاسلحة

اندلعت اشتباكات لدى مهاجمة مسلحين? مساء الاربعاء? نقطة أمنية تتبع اللواء 14 مدرع? تتمركز في منطقة الفلج على الطريق الرابط بين مدينة مأرب ومنطقة حريب (شرق اليمن) .

وذكر مصدر عسكري لوكالة”خبر”: ان المسلحين القبليين وهم يتعبون شخصا?ٍ يدعى”ع?ا?ش” يستقلون سيارة نوع “شاص “رفضوا التوقف في النقطة وتجاوزوها? ما حدا بأحد الجنود إطلاق النار عليها .

وأضاف أن ذلك تسبب في احتراق السيارة التي كانت تحمل أسلحة وذخائر? وأنها انفجرت بعد ذلك فيما نجا السائق ومرافقه? حيث خرجا بمجرد اشتعال النيران.

ولفت ان مسلحين من ال ضبيان تدخلوا لتهدئة الوضع بين جنود النقطة الأمنية والمسلحين الذين توافدوا بأكثر من 5 اطقم مسلحة بعد ان اعلن النكف بالقرب من النقطه الأمنية.

ورجح المصدر ان السيارة التي احترقت كانت قادمه الى مأرب من معسكر بيحان التي سيطر عليه مسلحو تنظيم القاعدة قبل ايام.

وكان أوضح مصدر محلي لوكالة “خبر” للأنباء في وقت سابق? أن مواجهات مسلحة وقعت بين الطرفين? ما أد?ى إلى إصابة جندي وتدمير سيارة نوع “شاص” تابعة للمسلحين? بالإضافة إلى إصابة 3 منهم.

مشيرا?ٍ أن مسلحين توافدوا إلى مكان الحادث على متن أكثر من 20 سيارة? تحسبا?ٍ لاندلاع مواجهات بين قوات الجيش المرابطة في منطقة تيالحمة والفلج? في وقت تدخلت وساطة قبلية بقيادة الشيخ حسن بن فرحان بن جلال لتهدئة الوضع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com