أخبار اليمن

القشيبي يكشف عن مخطط جديد للرئيس هادي ويسعى لتنفيذة عبر حزب الإصلاح

اتهم أمين عام حزب العمل اليمني الشيخ مختار القشيبي الرئيس هادي بتأجيج الصراع بين القوى السياسية في اليمن من اجل الوصول إلى مبتغاة.

وقال الشيخ القشيبي ان الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي يسعى لتنفيذ مخطط تحريضي جديد عبر حزب الإصلاح (أخوان اليمن) من خلال زجهم في صراع مسلح مع جماعة انصار الله .

مشيرا إلى أن الرئيس هادي يريد جر البلاد الى حربا اهلية لاستكمال مخططاته الانتقامية.

وأوضح القشيبي في تصريح ل”العمل نيوز” ان الرئيس هادي التقى قيادات في حزب الإصلاح بعد تقديم استقالته وعندما حاولت تلك القيادات توجيه اللوم عليه في افتعال الجرعة السعرية وتهيئة الأسباب لدخول الحوثيين صنعاء والسيطرة عليها .. رد عليهم قائلا : أذا كنت قد أعطيت الحوثيين الجرعة ليستخدموها في دخول صنعاء والسيطرة عليها ولو كان ذلك بموافقة ومباركة المجتمع الدولي فأني أعطيتكم الاستقالة وتستطيعون من خلالها تحريك جماهيركم والجماهير المستاءة واليائسة والخائفة من المجهول وان تعيدوا الحوثيين إلى جبال مران في صعدة خاصة وان هناك ممن لا يريد سيطرة الحوثيين واخرين يتخوفون من تطورات الأوضاع وينظرون إلي الواقع بإحباط ويعتقدون ان الرئيس مغلوب علي رأيه وعلي محسن في السعودية ..غير مدركين بأني أنا من قمت بتهريبه إلى السعودية (نقلتة من دار الرئاسة بصنعاء بطائرة مروحية الى جدة) حتى يأتي دورة وها هو اليوم قد اتى ولكي يطالب لكم بالدعم المسلح والمالي.

واشار الشيخ القشيبي إلى أن هادي أكد لقيادات الاصلاح بانه لن يجدوا فرصه لعودتهم للساحة كهذه الفرصة التي أعطاهم إياها بعد ان تجاوزوا مرحلة الخطر وأصبح العالم ينظر إلي ما بعد الأخوان.

واكد القشيبي بان الرئيس هادي سعى جاهدا اثناء لقائه بقيادات حزب الاصلاح على تحريضهم لمواجهة انصار الله وحثهم على مواجهتهم داخل العاصمة بقولة: معركتكم ليست في مأرب معركتكم في العاصمة وهذا اكبر دليل على نواياه الخبيثة واحقاده الدفينة على الوطن أرضا وإنسان حسب قولة

وقال الشيخ القشيبي في ختام تصريحة ل”العمل نيوز.. هادي يريد أن يصنع من استقالته محطة جديدة تنقله إلى مرحلة أخرى يستكمل فيها تنفيذ مخططاته الانتقامية وأحقاده الدفينة على كل شيئ داخل الوطن من بشر حجر وشجر أظله طيلة الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com