أخبار اليمن

اللجان الشعبية تكشف عن قتلى قائد الحماية الرئاسية والداخلية تعلن وقف اطلاق النار

أعلنت مصادر مقربة من اللجان الشعبية أن الخسائر البشرية جراء الاشتباكات التي اندلعت اليوم الاثنين بين وحدات الحماية الرئاسية وعناصر اللجان الشعبية وصلت الى ثلاثة قتلى من المواطنين وعدد اخر من الجرحى.
وفيما لم تشر المصادر الى الخسائر المادية والبشرية بين صفوف اللجان الشعبية? اوضحت ذات المصادر أن ثلاثة مواطنين لقوا مصرعهم بشارع الثلاثين بالقرب من جولة “سد كمران” حي بيت بوس بعد استهدافهما من قبل حراسة صالح الجعيملاني قائد اللواء الأول حماية رئاسية, والتي كانت متمركزة على سطح منزله .
وأشارت الى أن اللجان الشعبية هاجمت منزل الجعيملاني وسيطرت عليه بشكل كامل بعد مواجهات قوية دارت لعدة ساعات .. مؤكدة أن القتلى الذين لقوا مصرعهم على ايدي حراسة قائد لواء الحماية هم :
1- عبدالله صالح قير
2- محمد عبدالله طامش
3- هيثم احمد غنيم
وفي سياق متصل أكد وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) بدء سريان قرار وقف إطلاق النار بالعاصمة صنعاء بناء على عمل اللجنة الرئاسية التي تم تشكيلها اليوم لمتابعة وقف إطلاق النار برئاسة مستشار رئيس الجمهورية صالح الصماد .
وأوضح الوزير الرويشان أن اللجنة الرئاسية التي تضم في عضويتها كل من وزير الدفاع ووزير الداخلية وقائد قوات الأمن الخاصة إضافة إلى كل من مهدي المشاط والشيخ دغسان أحمد دغسان باشرت عملها في متابعة وقف إطلاق النار في مختلف الأماكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com