أخبار اليمن

التحقيق مع اثنين من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام

شرع حزب المؤتمر الشعبي العام? اليوم الاحد? بالتحقيق مع اثنين من قياداته.
حيث عقد المجلس التأديبي المشكل بقرار من رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح برئاسة سلطان البركاني الأمين العام المساعد وعضوية كل من محمد العيدروس ومحسن النقيب عضوي اللجنة العامة ? المختص بالتحقيق في المخالفات التنظيمية المنسوبة لعضوي المؤتمر الشعبي العام أحمد الميسري عضو اللجنة العامة وعبدالعزيز صالح بن حبتور عضو اللجنة الدائمة جلسته الأولى .
وفي الجلسة التي عقدت بحضور نجيب العجي رئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي والإداري وبشير العماد رئيس دائرة الرقابة التنظيمية ? استمع المجلس إلى صحيفة الاتهام المقدمة من هيئة الرقابة التنظيمية والتي تضمنت المخالفات المنسوبة لعضوي المؤتمر أحمد الميسري وعبدالعزيز صالح بن حبتور والإجراءات التي تم اتخاذها من قبل هيئة الرقابة المقترحة بحسب نصوص النظام الداخلي ولائحة المخالفات والإجراءات .
ونظرا لعدم حضور الأخوين احمد الميسري وعبدالعزيز بن حبتور رغم بلاغات التبليغ المتتالية لهما بالحضور فقد أقر المجلس السير في إجراءات التحقيق غيابيا استنادا إلى المادة الرابعة والعشرين من لائحة المخالفات والإجراءات التنظيمية.
وحسبما اوردته قناة (اليمن اليوم ) فقد استعرض المجلس ما تم تقديمه من هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي وناقش الوثائق التي تضمنها ملف الدعوى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com