اﻹقتـصاديـــة

النيابة تصدر قرار أتهام بحق احد أبناء هائل سعيد أنعم

أصدرت نيابة غرب العاصمة صنعاء مؤخرا?ٍ قرار أتهام ضد نائب رئيس مجلس إدارة بنك التضامن الدولي الإسلامي ? سامي محمد عبده سعيد ? وذلك في قضية تزوير محررات رسمية واستيلاء على أموال عدد من العملاء وغيرهم من المواطنين ?بالإضافة إلى قيامه بالمرابحة الربوية.

وأوضحت النيابة في قرار أتهام رقم ( 766) أن المتهم سامي محمد عبده سعيد قام بارتكاب تزوير في محرر خاص ذكر فيه أن بنك التضامن الإسلامي الدولي منحه عبر الحساب ( 15535233) احد عشر اعتمادا?ٍ رسميا?ٍ بنقود محررات داخلية بغرض شراء أجهزة ومعدات وأثاث للمستشفى الأستشاري بالعاصمة صنعاء..

كما نوهت النيابة إلى أن المتهم سامي سعيد مازال فار من وجه العدالة حتى تاريخ إصدارها لقرار الأتهام بحقه نهاية شهر نوفمبر المنصرم .

الجدير بالذكر أن نائب رئيس مجلس إدارة بنك التضامن الدولي الإسلامي سامي محمد عبده سعيد? يعد واحد من أبرز أفراد بيت هائل سعيد أنعم التجاري والأستثماري المسيطر على السوق المحلية اليمنية? الأمر الذي أدى إلى تواطؤ قيادات في الأجهزة الأمنية والتنفيذية معه? وتركه طليقا?ٍ حرا?ٍ رغم فداحة التهم المنسوبة إليه? وذلك للتأثير الكبير لأسرة هائل سعيد أنعم في تسير شئون الدولة? ولما تحظى به من ولاءات من قبل رموز سياسية ودينية وثقافية وإعلامية ومسئولين في مختلف أجهزة ومفاصل الدولة? لأسباب عديدة يجهلها الكثير من عامة المواطنين اليمنيين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com