أخبار اليمن

بالصوت والصورة.. أنصار الله يوثقون إجتماع عبدالملك الحوثي مع مستشاري الرئيس هادي

حصل “شهارة نت” على صور للإجتماع الذي عقد مساء أمس الإثنين? بحضور السيد عبدالملك الحوثي – قائد أنصار الله ومستشاري الرئيس هادي الذين وصلوا الى محافظة صعدة ظهر الأمس.

وقال قيادي في جماعة أنصار الله لـ”شهارة نت” أنهم قاموا بتوثيق ماجرى في الإجتماع بالصوت والصورة? للكشف عن أي تلاعب قد يجري مستقبلا?ٍ لما تم الإتفاق عليه.

وكانت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الحكومية أعلنت أن اللقاء الذي عقده مستشارو رئيس الجمهورية مساء أمس مع قيادة انصار الله في محافظة صعدة توج بالاتفاق على سرعة تشكيل اللجنة المشتركة المنصوص عليها في البند رقم 16 من اتفاق السلم والشراكة الوطنية ليتم من خلالها متابعة تنفيذ بقية النقاط الواردة فيه ومعالجة أية قضايا مثار خلاف.

وينص البند رقم 16 من اتفاق السلم والشراكة الوطنية بان “تلتزم الأطرف حل أي خلافات حول هذا الاتفاق عبر الحوار المباشر? في إطار مخرجات مؤتمر الحوار الوطني? والتفاوض من خلال لجنة مشتركة تؤسس بدعم من الأمم المتحدة? وتكون اللجنة المشتركة المنبر المناسب لطرح أية قضايا تتعلق بتفسير هذا الاتفاق وتنفيذه”.

وكان اللقاء الذي جمع مستشارو رئيس الجمهورية الدكتور عبدالكريم الارياني و الدكتور رشاد العليمي وسلطان العتواني و صالح الصماد و عبد الوهاب الآنسي وعبد الله أحمد غانم و يحيى منصور أبو أصبع مع قيادة انصار الله ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي? كرس لمناقشة البنود التي لم تنفذ من اتفاق السلم والشراكة .

وتناول اللقاء عدد من القضايا والتطورات على الساحة الوطنية وتم التوافق على تظافر الجهود لإيجاد حلولا تساهم في تعزيز أمن البلد واستقراراه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com