أخبار اليمن

بالصور.. قبائل خولان تستقبل لجنة الوساطة وتؤكد تمسكها بتنفيذ شرع الله

أعلنت قبائل بني ضبيان التابعة لمديرية خولان بمحافظة صنعاء? تمسكها بتسليم قتلة اثنين من أبناءها إلى العدالة. مؤكدين خلال استقبالهم للجنة الوساطة بين قبائل خولان واللجان الشعبية التابعة لأنصار الله? مساء الأربعاء? تمسكهم بتسليم الأفراد الذين قاموا بإطلاق النار على اثنين من أبناء القبيلة وأردوهم قتلى? إلى النيابة الجزائية.
وكانت لجنة الوساطة القبلية قامت مساء أمس بتحكيم أبناء قبائل خولان بـ 15 بندق مصبر و4 بنادق ومليون ريال لرفع المخيم?  واضعين خيارين أما قبائل خولان بقبول التحكيم القبلي أو بشرع الله? وعقب استماع قبائل خولان للوساطة اقرت القبائل بأنها تريد تنفيذ شرع الله.
ودعا المشائخ والوجهاء من بني ضبيان وخولان? أنصار الله? بتسليم عناصر النقطة التي قامت بالاعتداء وإطلاق الرصاص على الشابين محمد احمد بن مشرمة السالمي وأحمد منصور احمد السالمي وتقديمهم لمحكمة خولان لمحاكمتهم وتنفيذ القصاص بهم? أو أن يتم القصاص بهم في نفس الموقع الذي ق?ْتل فيه المجني عليهما.
وعقد العشرات من أبناء ومشائخ وأعيان قبيلة بني ضبيان بمنطقة خولان لقاءا قبليا امس الاربعاء بعد انتهاء المهلة التي حددوها للجنة الوساطة? مهددين انهم مضطرين للأخذ بحقهم بأيديهم ان لم يتم تلبية مطالبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com