أخبار اليمن

بالفيديو.. الإعلام المصري يعيد توكل كرمان إلى دائرة الضوء بعد وشايتها بالحوثيين

من جديد? عادت توكل كرمان? القيادية في حزب الإصلاح الاخواني? لتتصدر اهتمامات الإعلام المصري من خلال انقلابها المفاجئ مع الجيش المصري الذي هنأته بعيد الفطر الأضحى قبل عدة أيام? وعادت أمس لتهنئة وتشيد به بمناسبة الثلاثين من نوفمبر وهو ذكرى عيد الجلاء الأجنبي من جنوب اليمن.
الناشطة توكل كرمان التي سبق وأن وصفت الجيش المصري بالمرتزق والاستبدادي? بسبب موقفه الذي اتخذه السيسي بعد تأييده للثورة الشعبية التي أطاحت بحكم الإخوان في اليمن? غيرت لهجتها وبدأت في مغازلة النظام المصري الجديد من خلال تغريداتها الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعمدت توكل كرمان في تغريدتها الأخيرة التي أشادت في مستهلها بدور الجيش المصري في الثورة اليمنية خلال عقد الستينيات من القرن الماضي? إلى اتهام الحوثيين بأنهم من حاربوا الجيش المصري في تلك الفترة? مستعرضة إحدى الصور التي قالت بأنها لشخص على علاقة بالحوثيين في الستينيات.
 إلا أن هذه الوشاية النوبليه لتوكل كرمان كان لها الأثر العكسي في الوسط المصري? الذي تجاهل المقصود في حديثها وذم مواقفها
حيث قال الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفي بكري في برنامجه حقائق وأسرار الذي يذاع علي قناة صدي البلد المصرية?  أن ترحم كرمان علي عشرات الألأف من المصريين الذين أعطوا أرواحهم الذكية في الدفاع عن ثورة سبتمبر اليمنية الخالدة وما ذكرته عن الحوثيين? قال بأنه لا يشرف المصريين أطلاقا هذا الكلام خصوصا من هذه الشخصية -أي كرمان- التي سبق وأن هانت الجيش المصري وأساءت لمصر ودورها.
وأشار بكري إلى أن المدعوه كرمان وبعد أن قام الحوثيين بالقضاء على الإخوان في مصر بدأت بالحديث عن الجيش المصري والإشادة به? نكاية بالحوثيين.
وأضاف بكري بأن على كرمان أن تدرك بأنها وجه كريه لكل المصريين? وبأن كل كلمه تقولها توكل مصيره المزبله? معربا?ٍ عن وقوفه مع الشعب اليمني وما يمر به من ظروف صعبه بسبب الحروب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com