فيديو واحداث مصورة

سفير النوايا الحسنة في اليمن: تتويج ملكة جمال لبنان 2014 أعاد الألق للبنان !!

قال سفير النوايا الحسنة لحقوق الإنسان في اليمن الدكتور/ ربيع شاكر المهدي بأن حفل تتويج ملكة جمال لبنان الذي فازت فيه الشابة سالي جريج كملكة لجمال لبنان شكل نقلة نوعية في عالم الجمال في احتفال نوعي برعاية وزارة السياحة اللبنانية التي نظمته محطة “ال بي سي انترناشيونال” بمهارة عالية تستحق الاحترام والتقدير .
وأشكر بدوري لجنة التحكيم التي تعاملت مع هذا الحدث بمسئولية ومهنية وشكر خاص للملكة سالي جريج التي استحقت اللقب بجدارة وكانت رائعة بإنسانيتها التي ظهرت من خلال لباقتها وسرعة بديهتها والهدف التي وضعته لنفسها بدعم المرأة اللبنانية وإيصال صوتها لحمايتها وحماية حقوق الإنسان وتحسين صورة لبنان في ظل الظروف والواقع المؤلم الذي يعيشه .
وأضاف الدكتور المهدي بأن حفل التتويج أعاد للبنان الألق في حفل مهيب تابعه العالم باهتمام بالغ رغم الظروف التي تعيشها المنطقة.
وقال الدكتور المهدي بأن لبنان فاز بجائزة إنسانية هي سالي جريج وأن الجوائز التي حصلت عليها الملكة ? إضافة إلى اللقب والتاج تستحقه بجدارة ? حيث حصلت على جوائز تفوق قيمتها الخمسمائة ألف دولار? من بينها شقة سكنية وسيارة وعقد مرصع بالماس بقيمة خمسين ألف دولار ورحلة إلى نيويورك وباريس لحضور أسبوع الموضة.
وتسلمت سالي جريج (24 عاما) التاج من ملكة جمال لبنان للعام 2013 كارن غراوي? فيما حلت وصيفة أولى إلسا حجار ووصيفة ثانية ربى منذر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com