أخبار اليمن

من جديد.. تبادل اتهامات بين الرئيس صالح والشيخ حميد

قال موقع “عدن الغد” ان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وجه اتهامات صريحة للشيخ القبلي حميد الأحمر بمحاولة اغتيال في العام 2012م , اثر استهداف صالح ومعاونيه في جامع النهدين.. مؤكدا انه المتهم الرئيسي في حادثة محاولة الاغتيال الشهيرة والتي اصيب فيها صالح بجراح بليغة في حين لقي عدد من معاونيه مصرعهم في حادث استهداف جامع النهدين بصاروخ , اثناء تأديتهم لصلاة الجمعة , في حين ان صالح جدد تلك الاتهامات للأحمر بمحاولة اغتياله للمرة الثانية اثر حفر نفق تحت الأرض بالقرب من منزله مؤخرا.

ونقل الموقع عن الصحافي اليمني وليد العمري المقرب من الرئيس صالح ان ” الرئيس السابق لمح في كلمته الاحد أمام قيادات منظمات المجتمع المدني عن المتهم الرئيس في عملية محاولة اغتياله الأولى والثانية”.. موضحا ان ” الرئيس صالح قال ” لو تابعتم الإعلام المرئي والمسموع والمقروء? أحد الشخصيات? دون ذكر اسمه? مرسوم في ذاكرتكم وعقولكم.. قال أن علي عبدالله صالح سيدفع الثمن غالي.. قال قبل أربعة عشر أو خمسة عشر يوم.. هذه عناية أرحم الراحمين مش عنايتي أنا.. عناية أرحم الراحمين أنه جن?ب الوطن فتنة? لأن الفتنة ستدخل إلى كل بيت.. وهم ما يهمهم أن تدخل فتنة أو تخرج فتنة.. يقتل من يقتل يسحل من يسحل.. ما يهمهم.. ما يهمهم أمن الوطن”.

ونشر الصحفي العمري في صفحته على الفيس بوك تصريحات لحميد الأحمر وهو يهدد (صالح) بانه سوف يدفع الثمن غالي.

وكانت وسائل اعلام اخوانية قد قالت ان ” الشيخ القبلي حميد الاحمر , اتهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح بالتحريض عليه وعلى اسرته وأملاكه بتحالفه مع الحوثيين”.

ونقلت تلك الوسائل عن حميد قوله أن “علي عبدالله صالح لم يستفيد من الدرس الأول ولكن عاجلا أم آجلا سيدفع الثمن”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com