منــوعات

خطأ غير متوقع.. عروس يمنية تزف إلى غير عريسها

تجمهر المدعوون في أحد الاعراس بصنعاء على جنبات الطريق لاستقبال عروسهم المقرر وصولها الساعة العاشرة مساء على متن موكب يقل عشرات السيارات المزينة ولتصدح حناجرهم في المكان بالترحاب والتشريف بعبارات ” يا مرحبا ـ يا مالسلا ” تعبيرا منهم عن مدى تقديرهم للعروس وذلك بحسب العرف والتقاليد المعتادة والمتوارثة عند اهالي صنعاء.

وبالفعل اخترق موكب العروس الشارع بين جمهور المرحبين وتم الاستقبال على الوجه المطلوب واطلقت الالعاب النارية في السماء وتم تشريف الموكب جيدا حتى توقفت سيارة العروس في مدخل بباب منزل العريس وهنا كانت المفاجئة..

حيث تفاجئ جمع الحاضرين بموكب آخر لعروس آخرى يشق طريقة إلى باب منزل العريس وسط حشود المرحبين معلنا عن وصول عروس آخرى فوق سيارة فارهة ومزينة توقفت بمدخل باب منزل العريس.

لم يكن من بد للحاضرين إلا الترحاب بالموكبين معا ولسان حالهم يسأل ويتسائل كيف أصبح للعريس عروسين في ليلة دخلته التي هي الاولى في عمره? وهل تم عقد قرانه بفتاتين تزفان معا بهذا الشكل? باعتبار ذلك لم يحصل من قبل في تاريخ المنطقة.

لكن الاجابة كانت سريعة وحاضرة .. فقبل أن تنزل العروس الاولى من سيارتها سارع أهالي العريس بتنبيه أهالي العروسة أنهم سلكوا الطريق الخطأ وأن المنزل ليس منزل من تم قرانها عليه .. وعلى الفور عاد الموكب أدراجه في حين تم استقبال الموكب الاخيرللعروس الحقيقية زوج صاحب العرس.

حينها ضج الحاضرون بالضحك وعبروا عن دهشتهم لهذا الموقف الذي ضل حديث الناس في ليلة الزفاف تلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com