أخبار اليمن

وصول جثمان محافظ المهرة على محمد خودم لمطار صنعاء

أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر بمناقب فقيد الوطن محافظ المهرة علي محمد خودم الذي وافاه الأجل في إحدى المستشفيات الأردنية وأدواره الوطنية واسهاماته في خدمة التنمية في محافظة ا لمهرة .

وقال الدكتور بن دغر خلال استقبال جثمان الفقيد بمطار صنعاء اليوم ” الحمد لله على كل حال اليوم فقدنا رجل وطنيا بارزا وقائدا متميزا في صفوف العمل الوطني ? قاد محافظته خلال السنوات الماضية وأنجز العديد من المهام التي أوكلت إليه والى زملائه كان نموذجا للعمل وكان وطنيا وإنسانا عظيما بكل المقاييس”.

وأضاف نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ إلى أن الفقيد لم يكن مجرد محافظ لمحافظة المهرة وإنما كان قياديا بارزا وكان أنسانا رائعا مهتم بشؤون وطنه وشؤون محافظته ?فضلا عن كونه وحدويا بارزا تجسدت مواقفه من خلال عملة النضالي وأنه بذلك استحق تقدير زملائه في العمل واستحق تقدير الجميع”.

كان في الاستقبال وزيرا الثروة السمكية عوض السقطري و الإدارة المحلية على اليزيدي وأمين العاصمة عبد القادر هلال وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور منصور البطاني ومحافظ سقطرى سعيد باحقيبة وعدد من وكلاء محافظات الجمهورية .

سبأ

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق