أخبار اليمن

الجرعة الحكومية تتسبب في مقتل مواطن يمني بتعز

لن تقتصر الاثار السلبية الناتجة عن الجرعة الحكومية القاتلة? على تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطن اليمني وحسب? بل ستتعداها الى حد الفوضى وارتفاع معدل الجريمة بسبب السياسة الفاشلة للحكومة.

ومن تلك الجرائم التي اظهرتها الجرعة تمثلت في نشوب خلاف بين سائق حافله صغيرة واحد الركاب لتسفر عن مقتل الراكب في مدينة تعز? بطعنة من سائق الباص.

وجاء الخلاف بعد رفض الراكب دفع أجرة المشوار 100 ريال? والتي رفعها أصحاب باصات النقل الداخلي للركاب? عقب قرار رفع أسعار الوقود? الذي بدأت الحكومة بتطبيقه الأربعاء الماضي.

وحسب صفحة مدينة تعز (TaizCity) على الفيس بوك نشب شجار بين السائق وأحد الركاب? على ايجار المشوار الذي ارتفع من 50 الى 70 كما حددتها السلطة المحلية? عقب ارتفاع اسعار الوقود? والذي يصر بعض سائقي الباصات على رفها إلى 100 ريال.

وطبقا لما أوردته الصفحة? ارتفعت حدة الشجار بين الراكب وسائق الباص? فقام السائق بطعن المواطن بالجنبية في الرقبة? ما أدى إلى وفاته بعد اسعافه الى مستشفى الثورة.

ويشكو الركاب من بلطجة بعض سائقي الباصات في مدينة تعز? والذين يرغمون الركاب على دفع 100 ريال أجرة المشوار? وأخذها منهم بالقوة.

ويضطر كثير من الركاب للدفع? تجنبا لأي اشكاليات مع سائقي الباصات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com