أخبار اليمن

وزير الدفاع يرد على الحملات الموجهه ضده

اكد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد انه سيتم إعادة تشكيل اللواء 310 مدرع , مشيدا بقائده السابق العميد حميد القشيبي الذي قتل بعد سيطرة المسلحين الحوثيين على مدينة عمران .

جاء ذلك في زيارة قام بها وزير الدفاع الى مقر قيادة المنطقة العسكرية السادسة , وذلك عقب حملة تخوين واتهامات وجهتها ضده وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح? على خلفية الأحداث الأخيرة التي شدتها مدينة عمران وأفضت إلى سقوطها بيد الحوثيين? وسيطرتهم على اللواء 310 مدرع? وقتل قائده.

وفي هذا السياق ذكر وزير الدفاع بأنه قد تم تشكيل لجنة للوقوف على ما جرى في عمران والتحقيق لمعرفة المسببات والاختلالات التي حدثت.. مشيرا?ٍ إلى أن اللجنة سترفع نتائج التحقيق إلى لجنة أعلى مخولة بالوقوف أمام النتائج المرفوعة واتخاذ اللازم. بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية.

واستغرب اللواء ناصر من الادعاءات والحملات المظللة التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام لأهداف تجافي الحقيقة.. داعيا?ٍ الإعلام بشتى وسائله إلى تحمل المسؤولية الوطنية في ضوء دعوة رئيس الجمهورية لما فيه إرساء عوامل الثقة وتهيئة الظروف لبناء اليمن الاتحادي.

ونفذ العشرات من العناصر التابعة للإصلاح? نفذوا اعتصاما?ٍ أمام منزل وزير الدفاع للمطالبة بإقالته? وتقديمه مع عدد من القيادات العسكرية للتحقيق والمحاكمة? بزعم تواطؤها فيما يقول إعلام الإصلاح إنها مؤامرة استهدفت تصفية القشيبي? خلال المواجهات الأخيرة التي شهدتها عمران? بين مسلحي الإصلاح المدعومين من اللواء 310 مدرع بقيادة العميد القشيبي ومسلحي جماعة “الحوثي” المسنودين بقبليين .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق